• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

38 ألفاً المعدل الشهري لرحلات مركبات أجرة المطار

55 سيارة أجرة مخصصة للمطار تدخل الخدمة خلال الأيام المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

هالة الخياط (أبوظبي)

كشف مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة «ترانسآد» عن توجهه لزيادة أسطول مركبات الأجرة المخصصة للمطار ليصل عددها إلى 222 سيارة، بزيادة 55 سيارة عن العدد الموجود سابقاً، بما يوفر خدمة مستمرة لمرتادي مطار أبوظبي الدولي.

وأوضح محمد درويش القمزي مدير عام مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة «ترانسآد» أن العدد الإضافي من سيارات الأجرة المخصصة لتاكسي المطار ستدخل الخدمة خلال الأيام المقبلة، مبيناً أن عددها في الوقت الحالي 167 سيارة أجرة.

وأفاد القمزي في تصريح لـ «الاتحاد» بأن المعدل الشهري للرحلات التي تنفذها مركبات الأجرة المخصصة للمطار يبلغ 38 ألف رحلة، بمعدل ألف و266 رحلة يومياً وتزيد أيام العطل والمناسبات، متوقعاً زيادة عدد الرحلات بعد دخول مركبات الأجرة المخصصة للمطار الخدمة. وبشأن أجرة سيارات الأجرة المخصصة للمطار، أكد القمزي أن تعرفة عدادات تاكسي المطار ستظل ثابتة ولا زيادة على السعر خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أنها تعد من أرخص أسعار سيارات الأجرة المستخدمة في المطار، مبيناً أن تعرفة فتح عداد الأجرة لسيارات تاكسي المطار تبدأ بـ 25 درهماً للمركبات الفاخرة و20 درهماً للسيارات العادية ومعدل السعر من المطار إلى داخل جزيرة أبوظبي نحو 75 درهماً.

ولفت القمزي إلى أن فرق السعر عن السابق يعود لاستخدام سيارات تتميز برفاهية أعلى عن السيارات التي كانت تتواجد سابقاً أمام المطار.

كما أن السيارات المتوافرة تعتبر كبيرة ولن يضطر المسافر إلى استئجار سيارتي تاكسي لحقائبه، خاصة في حالة استخدامها من قبل العائلات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض