• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد صعوبة المواجهة رغم فوزه ذهاباً

زلاتكو: فرصة التأهل قائمة لكل فرق المجموعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

العين (الاتحاد)

قال زلاتكو مدرب العين، إنه يتوقع مباراة قوية، بعد أن فاز العين ذهاباً على بختاكور بهدف نظيف، ما يعني أن الضيف يحتاج لتعديل النتيجة، مؤكداً أنه يواجه مشكلة في غياب ميروسلاف للإيقاف بالبطاقة الحمراء، وأحمد برمان لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

وزاد: «وجهنا تركيزنا نحو دوري أبطال آسيا، بعد أن طوينا صفحة الدوري المحلي وأن الفرصة قائمة لجميع فرق المجموعة الثانية، ولكننا نتطلع للفوز اليوم مع الاحترام لضيفنا بختاكور، الذي يضم عناصر أقوياء، خصوصاً في الخط الأمامي الذي يقوده المهاجم إسكندورف ». وأكد زلاتكو في المؤتمر الصحفي التقديمي، صعوبة المباراة، خاصة للعين الذي ظل يلعب مباراة كل ثلاثة أيام، لافتاً إلى أن ثقته كبيرة في جميع اللاعبين، وأن هدفهم إنهاء الموسم بالفوز بالدوري والتأهل إلى دور الـ16 آسيوياً، ما يستوجب عليهم المضي خطوة خطوة، متمنياً أن يخرجوا اليوم بنتيجة إيجابية«.وحول مدى قوة المجموعة الثانية قال: «نواجه فرقاً هم أبطال في بلادهم أو أصحاب مركز الوصيف، ولا يوجد بينهم منافس ضعيف، وأمامنا هدفان أولاً، التأهل ثم الفوز بالبطولة، والآن نفكر في الثلاث نقاط لنتقدم خطوة نحو التأهل، وليس مهماً كيف نحقق الفوز بقدر ما هو مهم أن نتأهل، وهدفنا الأول في هذه المرحلة الحصول على النقاط الثلاث». وأضاف: «نفذنا برنامجاً مضغوطاً بخوض مباراة كل ثلاثة أيام، ولكن العين نادٍ كبير، لديه لاعبون أقوياء ومحترفون تعودوا على مثل هذه الضغوط، ونحن حالياً نتصدر قائمة ترتيب الدوري، ومجموعتنا الآسيوية، وإذا حصدنا نقاط مباراة اليوم سنخطو خطوة كبيرة نحو التأهل للمرحلة القادمة من البطولة القارية، ولكن يجب علينا احترام المنافس فالمباراة صعبة رغم فوزنا في طشقند في مباراة لم تكن سهلة».

راشد عيسى: سنقاتل لحسم المواجهة الصعبة

العين (الاتحاد)

أكد راشد عيسى لاعب العين أن أمام فريقه مباراة مهمة وصعبة، وأنهم كلاعبين سيقاتلون بكل قوة من أجل بلوغ المبتغى لأن الفوز يعني خطوة إلى الأمام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا