• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كوزمين: المنافس أقوى فرق المجموعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

قارشي (الاتحاد)

أكد أولاريو كوزمين مدرب الأهلي أن غياب أي لاعب عن الفريق من الممكن أن يكون مؤثراً، لا سيما في حالة عدم قدرة البديل على تعويض هذا الغياب، ولفت إلى أن الجهاز الفني عمل على إعداد البديل المناسب لتعويض غياب إسماعيل الحمادي، وماجد ناصر، وسالمين خميس بداعي الإيقاف.

وقال كوزمين في معرض على حديثه في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفرسان لفريق ناساف الأوزبكي في الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا: «ناساف فريق منظم وقوي، ولديه خطة واضحة في اللعب ويمتاز بالخشونة الكروية، واللعب بقوة على كل الكرات، كما أن ناساف لديه استراتيجية واضحة في طريقة اللعب خارج وداخل الملعب، ومن الواضح أن لديهم طريقة تدريب جيدة، وفي مباراتنا في ستاد راشد بدبي برهنوا على ذلك، وأتوقع مباراة صعبة بين الفريقين».

وعن رأيه في فرق المجموعة وحظوظ تأهل الأهلي قال: «فرق المجموعة متوازنة، ولا توجد هناك فرق كبير في المجوعة لأن النتائج تؤكد ذلك، لكني أعتقد أن الأهلي السعودي هو الأفضل بين الفرق الأربعة».

وعن عدم تسجيل الأهلي لأي أهداف في مباراة ناساف الأولى بدبي أشار كوزمين إلى أن الأهلي سيطر بشكل واضح على المباراة، وقام اللاعبين بمجهود كبير للوصول لمرمى ناساف من خلال العرضيات والاختراقات من العمق، لاسيما أن الفريق الأوزبكي كان يلعب بطريقة دفاعية ويسعى للخروج بنقطة على أقل تقدير وجميع اللاعبين كانوا أمام مرماهم معظم فترات الشوطين.

وقال: «الحظ لم يحالفنا في المباراة من خلال اللمسة الأخيرة، ويمكن في مباراتنا غداً أن نجد حلول اللمسة الأخيرة.» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا