• الثلاثاء 19 ربيع الآخر 1438هـ - 17 يناير 2017م
  11:29    مقتل 8 شرطيين بهجوم مسلح في مصر         11:29    اعتقال منفذ الهجوم على الملهى الليلي في اسطنبول         11:29     القبض على زوجة "عمر متين" منفذ الهجوم على ملهى ليلي للمثليين في فلوريدا         11:29    نائب رئيس وزراء تركيا يهنئ الشرطة على اعتقال منفذ هجوم ملهى اسطنبول         11:30     قوات إسرائيلية تعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية         11:31    بحرية الاحتلال تفتح النار على الصيادين قبالة سواحل غزة        11:33     وقف البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة     

«الجوارح» يخوض المواجهة بالصف الثاني

الشباب يواجه العربي القطري في لقاء «تحصيل حاصل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

منير رحومة (دبي)

يختتم فريق الشباب في السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت الإمارات، مباريات الدور الأول لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم بملاقاة العربي القطري في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ويدخل ممثل الكرة الإماراتية اللقاء، بعد أن حسم تأهله إلى الدور ربع النهائي، واطمأن على صدارة المجموعة، وخوضه مباراة الدور المقبل على ملعبه وبين جماهيره في دبي، في حين ودع فريق العربي المسابقة الخليجية مبكراً، بعد أن حصد نقطة يتيمة من تعادل وحيد، واحتل المركز الأخير في المجموعة.

وتفقد تشكيلة «الجوارح» في لقاء اليوم أغلب اللاعبين الأساسيين، والأجانب الأربعة الذين لم يسافروا مع البعثة واستمروا في تدريباتهم، استعدادا لبقية مشوار الدوري، وفي المقابل سيتم التعويل على نخبة من اللاعبين الشباب، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا باستمرار مع الفريق رغبة من الجهاز الفني لمنح الفرصة أمام المزيد من اللاعبين للاستفادة من البطولة الخليجية وتأكيد حقيقة إمكانياتهم وقدرتهم على تقديم الإضافة إلى «الأخضر» في بقية مشوار الموسم، سواء على المستوى المحلي أو الخارجي.

ووصلت بعثة الشباب صباح أمس إلى الدوحة بوفد يضم خليفة حارب رئيس البعثة وخالد بن فارس المدير الرياضي وعبدالله السويدي مدير الاحتراف وجمعة راشد إداري الفريق وكايو جونيور المدير الفني وخالد الجسمي المنسق العام وعادل الحمادي المنسق الإعلامي ومراد الغرايري طبيب الفريق، بالإضافة إلى 20 لاعباً هم سالم عبدالله، عبدالله محمد، محمد النقبي، وعبدالله فرج، عيسى محمد، محمد أحمد، عبدالعزيز غانم، عبدالرحمن علي، سلطان سبيل، محمود قاسم، فهد خلفان، إبراهيم عبدالله، عادل عباس، عمر حسن، إبراهيم عيد، ناصر مسعود، عيسى عبيد، خالد عزير، راشد حسن، ومحمد عايض.

وأجرى الشباب حصة تدريبات واحدة في الدوحة أمس خصصها المدرب لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة والتعود على أرضية الملعب الذي سيحتضن اللقاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا