• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

يلعب باحتمالين باستاد آل مكتوم الليلة

«العميد» يواجه كاظمة بشعار النصر والصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

مراد المصري (دبي)

ينشد النصر ضمان صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، حينما يواجه كاظمة الكويتي في لقاء ينطلق الساعة السابعة والنصف مساء اليوم على ستاد آل مكتوم، في ختام الدور الأول لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، حيث ستكون الفرصة سانحة أمام «العميد» الذي يلعب باحتمالي الفوز أو التعادل لحسم الأمور لمصلحته.

ونجح النصر بجمع 6 نقاط بالمباريات الثلاث الماضية، متفوقا على كاظمة الكويتي بمرحلة الذهاب، ليتقدم عليه بفارق المواجهات المباشرة، حيث يمتلك نفس الرصيد من النقاط، فيما خرج المنامة من المنافسة بعد خسارته الماضية أمام «الأزرق» التي جمدت رصيده عند 3 نقاط فقط.

ويدخل النصر المباراة بطموح كبير للاحتفاظ بصدارة الترتيب، خصوصاً أنها تعني خوضه مباراة الدور ربع النهائي أمام الريان القطري أو التعاون السعودي، على ستاد آل مكتوم، وهي ميزة مهمة استفاد منها العام الماضي حينما واجهة الجهراء الكويتي وانطلق بعد ذلك ليحقق اللقب.

وتبدو صفوف «العميد» مكتملة بعودة لاعبي المنتخب الأولمبي، إلى جانب تعافي علي العامري من الإصابة، وامتلاك الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني، حلولاً عدة بمختلف المراكز، فيما يأمل الفريق أن يخرج من دوامة النتائج السلبية بدوري الخليج العربي لكرة القدم، وذلك بعد خسارته أمام الجزيرة وإهداره الفوز أمام الظفرة حينما اكتفى بالتعادل.

وأوضح خالد عبيد مدير فريق النصر، أن الفريق سيخوض المباراة بهدف تحقيق الفوز، وقال: «سنلعب من أجل حصد النقاط الثلاث، ولن نلتفت للاحتمالات الأخرى، حسم صدارة المجموعة الثالثة مطلب مهم للعب على أرضنا بالدور ربع النهائي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا