• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

بروفايل

عبد الرحيم.. عودة جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يونيو 2017

دبي (الاتحاد)

عاد العراقي مهند عبد الرحيم مجدداً للعب في دوري الخليج العربي، بقميص الظفرة هذه المرة، وذلك بعد فترة قصيرة قضاها مع النصر لم تكتمل بسبب ظروف خارجة عن الإرادة، لكنه نجح بترك بصمته خلال هذه الفترة التي قضاها مع «العميد»، وسجل خلالها 4 أهداف.

ونجح اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً بفرض نجوميته في العراق، وعلى صعيد القارة الآسيوية، التي اختير أفضل لاعب شاب فيها عام 2012، وحينها كان يلعب مع الكرخ العراقي، ثم تحول إلى دهوك لموسمين، ومن هناك انتقل إلى فريق شبيبة القبائل الجزائرية، حيث واجه تحدياً قاسياً بعدما تعرض لإصابة قوية.

وعاد عبدالرحيم إلى بلاده وقتها، حيث لعب مع الزوراء موسم 2015-2016، ونجح بتسجيل 14 هدفاً في 27 مباراة في الدوري، لينضم لاحقا للنصر على سبيل الإعارة، لكن مع عودة البرازيلي فاندرلي للقائمة اضطر «العميد» لإنهاء الإعارة، وبسبب عدم قدرة اللاعب على الدفاع عن ألوان 3 فرق في نفس الموسم، انتظر حتى الصيف من أجل إتمام انتقاله إلى الظفرة الذي ينتظر منه الكثير في الموسم الجديد.

لعب عبدالرحيم مع منتخب الشباب العراقي والأولمبي بين عامي 2011 و2016، فيما نال قرار الاستدعاء لصفوف المنتخب الأول لأول مرة عام 2012، ومن وقتها لعب 34 مباراة دولية، وسجل فيها 11 هدفاً، ويعتبر من العناصر الأساسية حالياً في قائمة «أسود الرافدين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا