• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الجزيرة ظهر بشكل متباين وأضاع فرصة فوز تاريخي

«الفورمولا» يحقق المطلوب أمام الريان ويعبر بأمان إلى ثمن نهائي أبطال آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تأهل الجزيرة بجدارة واستحقاق إلى دور الـ 16 من دوري الأبطال، بالفوز المستحق الذي حققه على الريان القطري أمس الأول رغم حالة الاسترخاء التي لعب بها فورمولا العاصمة هذه المباراة التي كان بإمكانه أن يحسمها في توقيت مبكر عطفاً على الفرص العديدة التي أهدرها خط هجومه وأبرزها فرصتا برادا وعلي مبخوت في أول 4 دقائق من الشوط الثاني.

ويدين الجزيرة بشكل كبير للاعبه المغربي عبدالعزيز برادا، الذي تألق بشكل لافت واستحق نجومية اللقاء بالمستوى المبهر، الذي قدمه ومساهمته الفعالة فيه، ويحسب أيضا لعبدالله قاسم الأداء القوي الذي قدمه حتى لحظة استبداله.

ومع أن الجزيرة قد حسم بهذا الفوز أمر العبور إلى الدور الثاني من البطولة القارية، لتصبح مواجهته القادمة مع الشباب السعودي المتصدر لتحديد مراكز المجموعة الأولى، ورغم فوزه المستحق على الريان، إلا أن الفورمولا لم يظهر بقيمته الحقيقية في هذه المباراة التي كاد أن يفقدها نتيجة غياب التركيز عند عدد من اللاعبين بجانب الأخطاء الدفاعية الواضحة لخط الدفاع ولمنظومة الفريق ككل بشكل عام.

وكشفت المباراة عدداً من السلبيات التي يحتاج الفريق لعلاجها في حصة تدريبية واحدة قبل مواجهته المرتقبة مع الأهلي غداً في نهائي كأس الخليج العربي، الذي سيحتضنه ستاد هزاع بن زايد في العين.

الذهاب بعيداً ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا