• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قال إن ميسي ورونالدو أفضل اللاعبين في العالم

«الأباتشي» ينفي شائعات خلافه مع «الساحر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

أكد المهاجم كارلوس تيفيز أن علاقة جيدة تجمعه مع ليونيل ميسي وبالمدير الفني أليخاندرو سابيلا، نافيا الروايات حول وجود خلافات شخصية مفترضة ستبعده عن المنتخب الأرجنتيني خلال مشاركته في كأس العالم 2014 بالبرازيل. وقال لاعب يوفنتوس في مقابلة نشرتها أمس الأول صحيفة «كرونيكا»: «يسألني الجميع لماذا لست موجوداً، لكن ليس علي الرد على ذلك السؤال لأنني بذلك انتقص من احترامي (لسابيلا)، حقيقة الأمور هي ما تبدو، فحسب».

ونفى تيفيز أن يكون سبب عدم استدعائه من جانب سابيلا، رغم تألقه الحالي مع يوفنتوس، هو خلاف مع ميسي. وقال المهاجم الملقب بـ«الأباتشي»: «لا أعرف من أين أتوا بمثل هذا الهراء، الكل يكتب والحقيقة هي أن علاقتي بميسي رائعة. شهدنا معا لحظات وتدريبات ومباريات ولم نختلف قط، إنه شخص مهذب جداً». وأوضح: «يجب أن تكون بطولة كأس العالم 2014 بطولة ميسي، وأتمنى له ذلك من قلبي لأنه لاعب رائع، هو وكريستيانو، الذي اقتربت منه في مانشستر (يونايتد)، أفضل لاعبين في العالم».

كما نفى تيفيز وجود مشكلات بشأن علاقته مع سابيلا، الذي استدعاه في مستهل توليه منصبه، لكنه لم يعد لذلك بعدها. وقال: «كنا معا لدى انتقالي إلى البرازيل، عندما لعبت لكورينثيانز وكانت علاقتنا رائعة، لم نعان مشكلات، والعلاقة كانت ودية، جيدة للغاية».

وأكد لاعب بوكا جونيورز ومانشستر سيتي أيضاً السابق، من جانب آخر أنه غير نادم على تأييده يوما استمرار دييجو مارادونا مديراً فنياً لمنتخب «التانجو»، ولو طلب منه ذلك اليوم لفعله مجدداً. وقال: «قلت ذلك لأنني شعرت به، وذلك جعل البعض لا ينظر إلي على نحو جيد، لكنني أفترض أنني أخطأت، لأن من لم يرغب في الاستمرار كان مارادونا نفسه، الذي لم يقبل الوضع ورحل».

ويتسبب غياب تيفيز عن قائمة المنتخب الأرجنتيني في احتجاجات بين الجماهير، التي تطالب المدرب سابيلا عبر شبكات التواصل الاجتماعي

وبلافتات ترفعها في المباريات، باستدعاء لاعب يوفنتوس. ولم يعلن المدرب بعد عن قائمة اللاعبين التي سيحملها إلى مونديال 2014، لكنه لم يعلن استبعاد تيفيز.

وفي مقابلة مؤخراً، تجنب سابيلا الإشارة إلى موضوع تيفيز. وقال لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا): «أنا أقرأ، أستمع، أنظر، وبعد ذلك أحاول استخلاص نتائج من القضية، لا أحب الحديث عن اللاعبين غير الموجودين، فلا يبدو لي ذلك الشيء هو الأفضل للجميع، لا عن تيفيز ولا عن أحد، رغم أنني أتفهم أن يتحدثوا عنه أكثر من الآخرين».

(بوينس آيرس - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا