• الأربعاء 04 شوال 1438هـ - 28 يونيو 2017م

محاولات لتحديد هوية المدرب

«الصقور» يجدد عقد سرور ويتعاقد مع مدافع العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يونيو 2017

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

أعلن نادي الإمارات تعاقده رسمياً مع علي مصطفى، لاعب العين لموسم واحد، كما قام النادي بتجديد التعاقد مع المدافع سعد سرور لموسم واحد أيضاً، بعد مرحلة من المفاوضات في الفترة الماضية، علماً أن النادي سبق له تجديد التعاقد مع المهاجم أحمد مال الله وضم المغربي عبدالكريم معاوي.

ويحرص مسؤولو النادي على تسريع التعاقدات الخاصة باللاعبين المواطنين والأجانب لحسم جميع الملفات، حتى تتسنى لهم فرصة وضع الأمور في المستوى المطلوب، تمهيداً لتدشين مرحلة الإعداد الأولى للموسم الجديد، بعد عطلة العيد بالفحوص الطبية والتدريبات الخفيفة قبل شد الرحال إلى معسكر صربيا.

ويقترب النادي من إعلان تعاقده مع لاعبين أجنبيين على خلفية المفاوضات الجارية في الوقت الحالي، في حين أن هناك خيارات عدة لتحديد هوية المدرب الجديد.

وبدوره، أعلن هادف سيف رغبته في عقد اجتماع مع إدارة النادي لبحث فرص العلاج خارج الدولة وإجراء جراحة الرباط الصليبي، موضحاً أنه محاولاته للقاء مسؤولي النادي قوبلت بالتجاهل رغم أنه سعى مرات عدة للإحاطة بما يمكن أن يحدث في مسألة علاجه، بعدما تم إخطاره بعدم رغبة النادي في تمديد عقده للموسم المقبل.

وأضاف:«لا أنسى دور النادي في المراحل الأولى من الإصابة بإجراء فحوص طبية في أبوظبي والدوحة، لكن يجب أن تكون الأمور واضحة، انطلاقاً من العلاقة الراسخة والقوية مع النادي، وأتمنى أن تكون التقارير الطبية إيجابية لمساعدتي على التعافي من الإصابة من دون جراحة في حال كانت هذه الفرصة متاحة في ألمانيا أو إسبانيا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا