• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بيليجريني: عرض جيد أو «الاعتزال»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يوليو 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

أن تجلس في بيتك بعد أن كنت ملء السمع والبصر، ويشار إليك بالبنان، هو أمر صعب لا يشعر به إلا من جرّبه.. هذا بالضبط ما قصدت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن تقوله عندما تحدثت عن رغبة التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني السابق لمانشستر سيتي، وأمله في أن يتلقى عرضاً من نادٍ كبير يتولى تدريبه بعد تجربته الجيدة مع «السيتزن»، التي كُللت بالنجاح وبإحراز بطولة الدوري الإنجليزي «البريميرليج» مرة وكأس الرابطة مرتين.

وأضافت الصحيفة أن بيليجريني ما زال يتطلع إلى «مشروع تدريبي» يناسبه، وأكد أن العروض التي تلقاها من أندية مختلفة كلها لا ترقى إلى مستوى ما يطلبه ولا تتناسب مع وضعه ومكانته في عالم التدريب. ونقلت الصحيفة الفرنسية عن موقع «فوكس سبورت تشيلي» تصريحات لبيليجريني قال فيها بالنص: «أفضّل عدم ذكر أسماء هذه الأندية، ولكنني أؤكد أن أياً منها لم يمثل لي أي إغراء للتعاقد معه».

وتابع قائلاً: «السنوات الثلاث التي أمضيتها في إنجلترا كانت ممتازة ولهذا فإنني أريد أن أبقى على نفس هذا المستوى، وبصراحة شديدة الأندية التي قدمت لي عروضاً تدريبية لم تقنعني بالمرة».

جدير بالذكر أن اسم بيليجريني (62 سنة) كان قد تردد في اتجاه تدريب منتخب تشيلي، إلا أنه أغلق هذا الباب تماماً، وأوضح أنه في الوقت الحالي يهتم فقط بالأندية لا بالمنتخبات.

كما ألمح المدرب الكبير إلى أنه إذا لم يتلقَّ عقداً يثير اهتمامه ومن نادٍ كبير، فإنه قد يفكر في اعتزال التدريب نهائياً.

يذكر أن بيليجريني ينحدر من أصول إيطالية، وسبق له تدريب أندية فياريال وريال مدريد وملقا الإسبانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا