• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أهمها معادلة ميسي بـ 24 «هاتريك»

7 أرقام شخصية لـ «الدون» في ظهيرة الخماسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

محمد حامد (دبي)

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 7 أرقام شخصية بالخماسية التي هز بها شباك فريق غرناطة، فقد كان كل شيء يقول إنها ظهيرة تاريخية في البرنابيو عقل الريال، حيث توقيت المباراة المبكر وقت الظهيرة «غير المعتاد» والفوز بـ 9 أهداف مقابل هدف، وهو الانتصار الأعلى لأي فريق في الليجا الموسم الحالي، وسطع نجم رونالدو بقوة ليحصل على نصيب الأسد في «الظهيرة التاريخية».

هداف الليجا

01بخماسيته في شباك غرناطة، عاد رونالدو إلى صدارة قائمة الهدافين في الليجا برصيد 36 هدفاً، متفوقاً على غريمه ومنافسه الأول في السنوات الأخيرة ليونيل ميسي، حيث يملك الأخير في رصيد 32 هدفاً، وسجل رونالدو أهدافه في 2321 دقيقة، فيما أحرز ميسي هذا العدد من الأهداف في 2565، واللافت في الأمر أن ميسي يتحول أكثر إلى صناعة الأهداف فقد صنع 15 هدفاً، فيما اكتفى رونالدو بصناعة 11 هدفاً في الليجا الموسم الجاري.

24 هاتريك

02الرقم الأول لرونالدو بعد خماسيته في مرمى غرناطة أنه تمكن من معادلة ميسي برصيد 24 هاتريك في الليجا، ولكن اللافت في الأمر أن «الدون» احتاج إلى 6 مواسم فقط للوصول إلى هذا الرقم، فيما فعلها ميسي على مدار 11 موسماً مع الفريق الكتالوني، وعلى الرغم من تألق ميسي طوال مشواره مع البارسا قبل وبعد قدوم رونالدو، إلا أن الأخير منذ أن أصبح لاعباً في الريال وهو الأفضل على مستوى المعدل التهديفي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا