• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مكتوم الشريفي كرم الفائزين في الاحتفالية

«الدفاع المدني» يحرز درع التميز في «فعاليات الداخلية الرياضية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وتحت شعار «أسعد شعب»، شهد اللواء عبدالعزيز مكتوم الشريفي، مدير عام الأمن الوقائي بالوزارة، في قاعة المحاضرات بمقر الوزارة، حفل تكريم الفرق الفائزة والفائزين المشاركين في الفعاليات الرياضية السابعة التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي لمنتسبي قطاعات وإدارات وزارة الداخلية بأبوظبي، وتم خلاله تتويج القيادة العامة للدفاع المدني بدرع التميز الرياضي.

وألقى اللواء عبدالعزيز مكتوم الشريفي، كلمة نقل خلالها تحيات وتبريكات القادة لجميع المشاركين في هذه الفعاليات الرياضية، وقال: «التكريم يأتي بناء على توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل الوزارة، وتجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تشجيع المتفوقين والمتميزين لتحقيق المزيد من الإنجازات في مجالات العمل الشرطي، وإيماناً من القيادة الشرطية بدور الرياضة في إعداد الشخصية الشرطية المتكاملة، لما لها من دور في غرس الثقة بالنفس وتكريس مبدأ المنافسة الشريفة بين جميع منتسبي وزارة الداخلية، وتعميق أواصر التعاون والألفة والمحبة والعمل بروح الفريق الواحد».

وأضاف: «عندما تكون من أبناء الإمارات، فأنت تعيش حالة دائمة من الإحساس بالتفاؤل والنظر بإيجابية إلى المستقبل، وهو إحساس لا يولد من فراغ ولا يستثني مواطناً دون الآخر، بل يمكن أن تعتبره «حالة عامة» في دولتنا بفضل رعاية ودعم القيادة العليا».

وشاهد مدير عام الأمن الوقائي والحضور فيلماً تسجيلياً يوضح الأنشطة والفعاليات المختلفة التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي على مستوى القيادات الشرطية، والدور الذي يقوم به على المستوى المحلي والخليجي والعربي والدولي.

كما ألقى العميد عبدالملك جاني، مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، كلمة توجه فيها بالشكر والتقدير إلى الفريق سيف الشعفار وكيل الوزارة، واللواء خليفة حارب الخييلي وكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة، على دعمهما الكبير لهذه الفعاليات، ومتابعتهما المستمرة للأنشطة، وحرصهما على تذليل العقبات كافة التي واجهت اتحاد الشرطة في تنظيم هذه الفعاليات، ما كان له عظيم الأثر في إنجاحها.

وثمن دعم قيادتنا الشرطية للحركة الرياضية بالدولة بوجه عام، وفي وزارة الداخلية بوجه خاص، مشيداً بتعاون مختلف القطاعات ومشاركتها الإيجابية في هذه الفعاليات واستمراريتها، ما كان له عظيم الأثر في تحقيق الأهداف والتطلعات التي يسعى لها اتحاد الشرطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا