• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بعد أن تجاوز قطر برباعية مثيرة

«الشاطئية» جاهز لتحدي البحرين على ذهبية كرة القدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

الدوحة (محمد فضل وأحمد مصطفى)

دخل منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية المشارك في بطولة الخليج الشاطئية، مرحلة الاستعداد الجاد لمباراته غداً أمام البحرين،وواصل تدريباته اليومية بقيادة المدرب البرازيلي جوستافو داسيلفا، خصوصاً أن الفوز باللقاء يقرب الفريق من التتويج بالذهبية بعد الأداء القوي والظهور الجيد للاعبين خلال مباراتي الكويت وقطر، واللذين رفعا رصيد المنتخب إلى 6 نقاط بفوزين مستحقين وبنتيجة 4/ 1 إضافة إلى تربع على كريم البلوشي على صدارة الهدافين بأربعة أهداف بعد أن سجل هدفا في الكويت وهاتريك في قطر.

وتكمن أهمية مواجهة الغد أمام البحرين في أن المنافس يحمل الرصيد نفسه ، إلا أن منتخبنا يتفوق بفارق الأهداف الثمانية التي سجلها حتى الآن في المسابقة، وهو ما يجعله أمام فرصتين في مباراته الأخيرة مع عمان إذا ما تعادل مع البحرين على أقل تقدير.

وكانت اللجنة الأولمبية القطرية مستضيفة دورة الألعاب الشاطئية الخليجية الثانية احتفت بوفود دول مجلس التعاون، حيث أقامت حفل عشاء حضره الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية، إلى جانب محمد الصيرفي مدير مختبر فحص المنشطات في قطر، وجميع رؤساء وفود الدول الخليجية التي شاركت في الحدث على رأسها الإمارات وقطر والسعودية والبحرين وعمان والكويت.

وفي بداية الحفل، رحب الشيخ سعود آل ثاني بالحضور في بلدهم الثاني قطر، مشيدا في الوقت نفسه بالتجمع الخليجي الثاني الذي يضم 7 رياضات شاطئية مختلفة، متمنيا لجميع المشاركين التوفيق وكذلك الاستفادة من مشاركتهم الحالية. وأشار إلى حرصهم في الأمانة العامة للجنة المنظمة على استمرارية مثل هذه الدورات التي تعود بالنفع على كل المشاركين من دول الخليج ومنوها في الوقت نفسه لقيام البطولة الخليجية المجمعة في أكتوبر المقبل في المملكة العربية السعودية.

وأشار آل ثاني إلى أن الإعلان عن الدولة المستضيفة البطولة الخليجية الثالثة سيتم خلال أيام، بعد أن أقيمت النسخة الأولى في البحرين والثانية حاليا في قطر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا