• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

400 ألف شاركوا في النسخ الأربع الماضية

«عالم دبي الرياضي».. أنشطة على مدى 70 يوماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

تشهد النسخة الخامسة من عالم دبي للرياضة 2015، التي تنطلق على ملاعب مركز دبي التجاري العالمي وداخل قاعاته المكيفة من 21 يونيو إلى 29 أغسطس المقبل، تطوراً كبيراً يشمل جميع ملاعب الحدث الرياضي الصيفي الأضخم الذي يُقام داخل القاعات المغلقة في منطقة الشرق الأوسط.

ويشهد هذا العام مشاركة متميزة من عدد كبير من الأكاديميات الرياضية المتخصصة، و مجموعة من البطولات الحماسية والمثيرة. ويمتد الحدث ليشغل كامل مساحة قاعات الشيخ سعيد 1، 2، 3 ويُغطي أكثر من 22.000 متر مربع من مساحات القاعات الداخلية المكيفة، التي تُلائم كل من الرياضيين المحترفين والمبتدئين والهواة من مختلف الفئات العمرية، وهو يُقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي الذي يرتبط بشراكة استراتيجية مع مركز دبي التجاري العالمي، ويدعم فعالياته الرياضية.

ويُشارك فيه هذا العام مجموعة من الجهات المحلية الرائدة والشركاء الدوليين في قطاع الرياضة، مما يزيد من زخم الحدث الذي شهد نجاحاً كبيراً على مدار السنوات الأربعة الماضية التي استقبل خلالها نحو 400 ألف مشارك من مختلف أنحاء الإمارات من المقيمين والمواطنين والزوار الذين بلغ عددهم أكثر من 175 ألف زائر عام 2014 ممن شاركوا في مختلف اللعبات الجماعية والفردية والبطولات.

وأكد أحمد الخاجه، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، أن دورة هذا العام ستمتد لنحو 70 يوماً متصلاً، لتمنح الرياضيين أطول فرصة ممكنة لممارسة مختلف الألعاب الرياضية على ملاعب مكيفة طوال أشهر الصيف الحارة، ما يدعم جهود دبي في نشر ثقافة ممارسة الرياضة بين المقيمين والمواطنين وزوار مدينة دبي، وهو ما يتفق مع رؤية المركز في دعم جهود الإمارة في أن تكون وجهة رياضية عالمية على مستوى المنطقة.

وأضاف: «نجحنا في اجتذاب أكثر من 400 ألف شخص على مدار الأعوام الأربعة الماضية وأتوقع أن تحقق النسخة الخامسة للحدث هذا العام رقماً قياسياً جديداً مع ما ستشهده من تطوير كبير». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا