• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سلسلة سباقات ياس تختتم الجمعة

جولة «الاحتمالات المفتوحة» لتحديد بطل «تي آر دي 86»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف حلبة مرسى ياس الجمعة المقبل، الجولة الختامية لسلسلة سباقات ياس، والتي من المتوقع أن تشهد منافسة محتدمة بين السائقين للفوز بلقب البطولة.

وتختتم هذه الجولة موسماً حماسياً من السباقات التي استضافتها حلبة مرسى ياس، وتشهد عودة جديدة لسباقات بطولة «تايم أتاك الإمارات» التي يتنافس فيها سائقو السيارات الرياضية المخصصة للطرقات لاجتياز مسار الحلبة في أسرع وقت، كما تعود أيضاً بطولة كأس راديكال الشرق الأوسط التي ستقدم لمحبي السرعة جرعة إضافية من التشويق.

كما يشهد يوم الجمعة إقامة الجولتين الخامسة والسادسة من بطولة تي آر دي 86، ولا تزال جميع الاحتمالات مفتوحة لتحديد الفائز باللقب، ويقدم السائقين المتنافسين.

وكانت بطولة تي آر دي 86 قد انطلقت ديسمبر الماضي، وشارك فيها مجموعة من السائقين المقيمين في الإمارات، تنافسوا خلال جولات البطولة للصعود إلى منصة التتويج. ويحتل السائق كريم الأزهري صدارة الترتيب حالياً برصيد 160 نقطه، ويتبعه السائق أحمد المليحي في المركز الثاني برصيد 122 نقطة، فيما يحل كل من السائقين ميسم طاهري وتوم فيركوين في المركزين الثالث والرابع برصيد من النقاط قدره 114 و88 نقطة على التوالي.

ويتبعهم كل من شهاب الفهيم 78 نقطة، وشيبين يوسف 68 نقطة، ومحمد عبد الغفار 84 نقطة، وعبد علي الخفالي 50 نقطة.

وينال الفائز بالمركز الأول في كل جولة 20 نقطة، الأمر الذي يعني أن جميع الاحتمالات واردة فيما يتعلق بالمركزين الثاني والثالث في حال تمكن أي من السائقين الفور المركز الأول في سباقين متتاليين.

وتشهد البطولة أيضاً تنظيم مجموعة من الفعاليات العائلية المميزة في المنطقة المخصصة للمشجعين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا