• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الإرهاق يبعد كوينتانا عن الدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يوليو 2016

بوجوتا (د ب أ)

يغيب الدراج الكولومبي نايرو كوينتانا عن منتخب بلاده، الذي يخوض منافسات سباقات الدراجات على الطريق في دورة الألعاب الأولمبية بريو، بسبب معاناته من بعض المشكلات البدنية، حسبما أفاد المدير الفني للفريق الكولومبي، كارلوس مايرو جاراميو.

وأخبر كوينتانا، الذي حل في المركز الثالث في سباق طواف فرنسا «تو دو فراتس»، الذي اختتم منافساته أمس الول، مدربه جاراميو بأنه سيمكث في أوروبا للراحة، حيث إنه يرغب في المشاركة في سباق إسبانيا للدراجات.

وأكد جاراميو أنه سيستعين بخدمات أحد الدراجين خارليسون بانتانو أو وينر أناكونا، اللذين شاركا أيضا في طواف فرنسا.

وتبدو حظوظ أناكونا أفضل في هذا الصدد، حيث إن بانتانو، أخبر الاتحاد الكولومبي للدراجات أنه سيخوض بعض المنافسات في القارة الأوروبية خلال الأيام المقبلة.

وكشف أجوستين مورينو، رئيس اتحاد كولومبيا للدراجات، أن فريق «موفيستار» الإسباني، الذي يتبعه كوينتانا، أكد أن الدراج الكولومبي لن يتمكن من المشاركة في منافسات ريو بسبب معاناته من الإرهاق.

ومن جانبه، أعرب بالتازار ميدينا، رئيس اللجنة الأولمبية الكولومبية، عن أسفه لقيام كوينتانا بالكشف عن قراره بعدم المشاركة في الأولمبياد متأخرا.

وطالبت اللجنة الأولمبية الكولومبية من اللجنة الأولمبية الدولية تمديد فترة التسجيل ليوم إضافي واحد، حتى تتمكن من استكمال فريق الدراجات، معللة طلبها هذا بقيام كوينتانا بالاعتذار عن عدم المشاركة في وقت متأخر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا