• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عائلتها احتفلت بقرار «الأولمبية» بـ «دموع الفرح»

ندى البدواوي: حمل علم الإمارات رسالة إلى العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يوليو 2016

رضا سليم (دبي)

لم تتمالك ندى البدواوي، أصغر سباحة تشارك في أولمبياد ريو دي جانيرو الشهر المقبل، نفسها عندما زفت «الاتحاد» لها خبر قرار اللجنة الأولمبية الوطنية بحملها علم الدولة في حفل افتتاح الأولمبياد، وبكت بشدة غير مصدقة الخبر، كما بكت والدتها الدكتورة أمل الملا، خاصة أن مشاركة ندى في الأولمبياد جاءت عبر بطاقة الدعوة من الاتحاد الدولي.

وقالت ندى التي تتدرب يومياً بمسبح نادي النصر حتى موعد السفر إلى البرازيل: لم أصدق نفسي، فقد كان هناك أكثر من اسم مرشح لحمل علم الدولة في المحفل الأولمبي الكبير، لأن هناك أبطالاً سبقوني ولهم باع طويل إلا أن القرار بدد كل قلقي وتوتري وأنا أستعد للأولمبياد.

ووجهت ندى الشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس، اللجنة الأولمبية الوطنية، على ترشيحها لحمل علم الدولة، والذي يعد بصمة كبيرة في مسيرتها، كما وجهت الشكر إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» على دعمها اللاعب محدود لرياضة المرأة، وإلى اتحاد السباحة ونادي النصر على كل ما يقدمونه من تسهيلات ودعم لها، وقالت: القرار رسالة مهمة نحو دعم الدولة لرياضة المرأة وتحفيز الناشئين، والناشئات، كما أنها رسالة إلى العالم بأن الإمارات لديها مواهب شابة قادمة على الطريق، في الوقت الذي يمثل إنجازاً لأي رياضي أن يرفع علم بلده في محفل أولمبي كبير، وأعتقد أن القرار سيكون نقطة تحول في حياتي.

من جهتها، قالت الدكتور أمل الملا: قرار اللجنة الأولمبية أسعدنا جميعاً ولم نتمالك أنفسنا وبكينا، لأننا سنرفع علم الإمارات في محفل كبير، وعندما وصلني الخبر من جريدة الاتحاد لم أصدق نفسي، وأجريت اتصالات بابنتي ندى التي لم تصدق هي الأخرى، وانهمرنا في البكاء.

وأضافت: الإمارات لا تبخل على أبنائها في كل المجالات والمحافل، ودائماً تساندهم بكل قوة، وعندما ترعى اللجنة الأولمبية سباحة صغيرة مثل ندى فمن المؤكد أن ذلك يحفز الأطفال والأسر على ممارسة الرياضة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا