• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الشباب يلاقي الخريطيات القطري الأربعاء المقبل في دبي

جمعة راشد: «الخليجية» فرصتنا الأخيرة لإنقاذ الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

منير رحومة (دبي)

يلاقي الشباب فريق الخريطيات القطري وصيف المجموعة الرابعة ضمن الدور ربع النهائي لبطولة التعاون للأندية الـ 29 لكرة القدم، حيث تقام المواجهة على استاد مكتوم بن راشد بدبي الأربعاء المقبل بفضل تصدر فرقة الجوارح للمجموعة الثانية برصيد سبع نقاط مقابل حصد فريق الخريطيات خمس نقاط فقط.

واستأنف الأخضر تدريباته استعداداً للمواجهة المهمة والتي تقام بخروج المغلوب، رغبة في التقدم بثبات نحو الأدوار المتقدمة والمنافسة بجدية على لقب البطولة الخليجية.

واعترف جمعة راشد إداري فريق الشباب بأن البطولة الخليجية تعد بمثابة الفرصة الأخيرة للاعبي الجوارح لإنقاذ موسمهم بعد الخروج من المبكر من جميع المسابقات المحلية على عكس بقية المواسم، التي نافس خلالها الفريق بقوة على أكثر من جبهة.

وأضاف: «الشباب الذي يملك سمعة مرموقة سواء على المستوى المحلي أو الخارجي، والذي عود الشارع الرياضي بمستواه القوي وشراسته في المنافسة على الألقاب والبطولات مطالب بحفظ ماء الوجه وتصحيح وضعه عبر البوابة الخليجية لأن الأخطاء التي ارتكبها في ختام الموسم عصفت بطموحاته المحلية، وآخرها خروجها من سباق المنافسة على درع الدوري وحسم اللقب مبكراً لمصلحة الأهلي.

وحول مدى تأثير الفوز الذي حققه الشباب على المحرق في البحرين وانتزاع صدارة المجموعة، أوضح إداري الجوارح أن الفوز لن ينسي الفريق أخطاءه ولن يغطي المرحلة السلبية، التي يعيشها بسبب تراجع مستواه، وبالتالي فإن الفريق مطالب بالاستفادة من الأخطاء والسعي إلى تصحيح الصورة وتقديم الأفضل واستعادة الروح، التي تميزه حتى يقدر على تقديم العروض القوية التي تؤهله للمنافسة بجدية على الألقاب والبطولات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا