• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مشاركة قياسية

الشامسي: استغلال أوقات الفراغ في برامج هادفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يوليو 2016

الشارقة (الاتحاد)

شهد نادي الحمرية مشاركة أكثر من 500 شاب وناشئ في عدد من الفعاليات التي نُظّمت في إطار برامج ملتقى الحمرية الصيفي بعد أن جرى إعدادها لتناسب مختلف المشاركين وتقديمها وفق خطط واستراتيجية مجلس الشارقة الرياضي والبرنامج الوطني لصيف بلادي انطلاقاً من الرؤية المشتركة في استغلال الإجازة الصيفية بأنشطة وفعاليات هادفة وممتعة.

وأشاد ثاني عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة النادي، بالزخم الكبير للأنشطة والبرامج بحضور مبارك راشد الشامسي، نائب رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس.

وقال: الملتقى تضمّن فعاليات متنوعة منها الأنشطة الوطنية والتراثية والتعليمية والصحية والرياضية والبيئية وبرامج الأمن والسلامة والزيارات المتنوعة، مشيراً إلى أن الملتقى حرص على تجسيد الأهداف التي تترجم رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للعناية بالشباب واستغلال أوقات فراغهم في برامج هادفة ومميزة تحقق لهم الفائدة.

من جهته، أشار مبارك راشد الشامسي نائب رئيس مجلس إدارة النادي، إلى أن مثل هذه البرامج تهدف إلى استثمار أوقات الشباب وصقل مواهبهم وتنمية قدراتهم وتعزيز السلوكات الحميدة في نفوسهم ومساعدتهم على تنظيم أوقات فراغهم وشغلها في ممارسة الهوايات المفيدة. وتوجه الشامسي بالشكر لكل المساهمين في نجاح أنشطة وفعاليات الملتقى من مؤسسات وجهات حكومية وقطاع الخاص ومؤسسات شبه حكومية وأفراد ووسائل إعلام، وقال: تعاون هذه الجهات يحمل الكثير من المعاني السامية، أولها تكاتف هيئات المجتمع في دعم الأنشطة والبرامج الوطنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا