• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مذكرة تفاهم بين «السباحة» وجمعية التوحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

وقعت جمعية الإمارات للتوحد مذكرة تفاهم مع اتحاد السباحة في المركز الإعلامي في مجمع حمدان بن محمد الرياضي في دبي، بحضور رئيس الاتحاد أحمد الفلاسي، ورئيسة مجلس إدارة جمعية الإمارات للتوحد خولة السعدي.

ونصت مذكرة التفاهم على أن الطرفين يجب أن يشكلا فريق عمل مسؤولاً عن التنسيق بينهما، ووضع الإطار الرئيسي لمجالات التعاون، وتطوير خطة العمل لتنفيذ مواد هذه المذكرة، وفق جدول زمني يوافق عليه الطرفان، وبما يتوافق مع سياسات عملهما، وذلك خلال شهر من تاريخ توقيعها، كما نصت على أن يقوم الطرفان بالتعاونبينهما لتبادل المعرفة والخبرات.

وقال الفلاسي خلال مراسم التوقيع التي تمت بالتزامن مع اليوم العالمي للتوحد: «توقيع المذكرة يهدف إلى تفعيل أطر التعاون بيننا، وتبادل المعلومات والخبرات والمشاركة في الأنشطة التي ينظمها الاتحاد، لدمج وتمكين ذوي التوحد في المجتمع، انطلاقا من استراتيجية الحكومة التي تهدف إلى تأسيس شراكة فاعلة بين المؤسسات في الدولة، من أجل تحقيق الأهداف السامية، والسعي لتحقيق الرفاهية للمجتمع».

بينما قالت السعدي: «هذه المذكرة تأتي في إطار الاهتمام بهذه الفئة (من أربع سنوات حتى 12 سنة)، معربةً عن شكرها لاتحاد السباحة على هذا الدور المجتمعي المهم، وتعاونه مع الجمعية في هذا المجال، وتدريب المدربين القادرين على التعامل مع فئة ذوي التوحد بالمراكز المسجلة في الجمعية، وهى خطوة طيبة وفعالة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا