• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تمتد على مدى يومين بنقل كل التفاصيل

تغطية استثنائية لنهائي كأس الخليج العربي على «أبوظبي الرياضية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

سيكون مشاهدو قنوات أبوظبي الرياضية على موعد مع تغطية استثنائية للمباراة النهائية لبطولة كأس الخليج العربي، والتي تجمع غداً فريقي الأهلي والجزيرة.

التغطية الشاملة لأبوظبي الرياضية للنهائي تبدأ من الخامسة من مساء اليوم، وتمتد إلى ما بعد المباراة النهائية يوم غد، وذلك على فترات تتناول كل التفاصيل المتعلقة بالنهائي المنتظر، إذ إن بداية التغطية ستكون بنقل وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي الجزيرة والأهلي والتر زنجا وأولاريو كوزمين، حيث سيكون هناك استوديو خاص يقرأ مفردات التحضير والاستعداد، وكيف ينظر كلا المدربين للنهائي المرتقب.

مشاهدو «أبوظبي الرياضية» على موعد مباشر اليوم وبعد انتهاء المؤتمرات الصحفية مع برنامج فان زون، حيث صدى الصوت الجماهيري، والذي يبث في السابعة و45 دقيقة مساء.

ومع انطلاق المرانين الأخيرين للأهلي والجزيرة، وذلك اعتباراً من السادسة والنصف مساء، يطل عبر «أبوظبي الرياضية» استوديو خاص بنقل التدريب الأخير لكلا الفريقين من أرضية الملعب وذلك مع استوديو خاص يضم في التحليل الفني كلاً من محسن مصبح وياسر سالم، مصحوبة كذلك بشبكة من المراسلين، تعكس مشهد كل الأجواء التي تحيط بآخر تحضيرات الفريقين، وسيكون المراسلون حاضرين بمايكروفون أبوظبي الرياضية من ميدان استاد هزاع بن زايد، ومن مقر إقامة الفريقين على مدى يوم التغطية.

وفي التاسعة مساء، يتم بث برنامج وثائقي مسجل عن المباراة النهائية لكأس الخليج العربي، يتناول مسيرة كلا الفريقين، وبطولة الكأس، وعن مدينة العين، مستضيفة المباراة النهائية، وستاد هزاع بن زايد مسرح المباراة النهائية.

وفي العاشرة مساء، وعلى امتداد ساعتين، تبث «أبوظبي الرياضية» حلقة استثنائية وخاصة بسهرة ليلة البطولة، يشارك فيها نخبة من الإداريين واللاعبين القدامى من طرفي المباراة النهائية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا