• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كوزمين يرفض تغيير برنامج الإعداد لنهائي كأس الخليج العربي

الأهلي يؤدي المران الأخير الليلة على ستاد ند الشبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

معتز الشامي (دبي)

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبه الأخير مساء اليوم على ستاد ند الشبا بدبي، استعداداً للنهائي المرتقب أمام الجزيرة في كأس الخليج العربي للمحترفين غداً، وذلك على الرغم من الرسالة الرسمية التي كان قد تلقاها الأهلي من لجنة دوري المحترفين، وشددت على ضرورة مبيت الفريق بالعين مساء أمس وأداء التدريب الأخيرة مساء اليوم حتى يتم منح مجال لوسائل الإعلام لمتابعة ربع الساعة الأول من التدريب وفق اللوائح المعمول بها، كما شددت الرسالة على ضرورة حضور الروماني كوزمين المدير الفني للفريق للمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والمقرر أن يعقد في الخامسة والثلث مساء اليوم. وتفيد المتابعات بأن المدرب الروماني يفكر في عدم حضور المؤتمر والاكتفاء بإرسال مساعده كاتلين، كما يأتي رفض الأهلي للسفر للعين قبل المباراة بـ 24 ساعة، متماشياً مع جدول التحضيرات التي وضعها الجهاز الفني للفرسان بقيادة كوزمين الذي رفض إجراء أي تغييرات، فضلاً عن تمسكه باستمرار التدريب على ستاد ند الشبا الذي ارتبط به الفريق كثيراً، خاصة أنه يوفر الهدوء للاعبين بحيث يمنع حضور أي من وسائل الإعلام للتدريبات التي تكون مغلقة على الجهازين الفني والإداري، بالإضافة إلى اللاعبين.

ونفت إدارة النادي أن يكون استمرار الفريق في تدريباته بدبي وعدم الانتقال لأداء التدريب الأخير على ملعب المباراة، يأتي لاتخاذ موقف نتيجة عدم الموافقة على تأجيل النهائي أو ترحيله عن موعده الحالي إلى ما بعد الانتهاء من مشوار التصفيات بدوري الأبطال.

وأكدت إدارة الأهلي أن الأمر لا يتعدى كونه رغبة في الحفاظ على برنامج التحضيرات وفق ما وضعه الجهاز الفني دون إجراء أي تغييرات، فضلاً عما يحقق التدريب على ستاد ند الشبا من فوائد، أبرزها توفير الهدوء والتركيز للاعبين وللجهاز الفني بشكل عام.

وكان الأحمر قد أدى تدريبه الأساسي مساء أمس بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم لويس خمينيز العائد من الإصابة بشد في العضلة الضامة، حيث يتم تجهيزه للحاق بتشكيلة الفريق أمام الجزيرة، وبات اللاعب قريباً من المشاركة بعدما شفي من الإصابة، حيث سيتم تجهيزه تدريجياً ليكون في قمة فورمته الفنية أمام السد في ختام مشوار التصفيات الآسيوية، حيث سيغادر الأهلي إلى الدوحة صباح الأحد في اليوم الثاني مباشرة للنهائي.

وشهدت تدريبات الفرسان تركيز الجهاز الفني بقيادة الروماني كوزمين على بعض الجمل التكتيكية، بالإضافة إلى علاج بعض الأخطاء الفنية التي ظهرت على أداء الفريق أمام الهلال السعودي في دوري الأبطال، وقد عمد كوزمين إلى تكثيف تدريبات التعافي للاعبي الأهلي الأساسيين، حيث هبط بالحمل التدريبي البدني على المرهقين منهم، وذلك لأن الفريق مطالب بالسعي لحسم لقب البطولة التي لو حققها ستكون الثالثة هذا الموسم، والثانية في تاريخ مشاركاته بالبطولة ذاتها. ... المزيد

     
 

لجنة دوري المحترفين

أعتقد انه ليس من حق اللجنة التدخل في مبيت أي فريق و أيضا التدريب النهائي و هذه امور فنية يقررها الجهاز الفني لأي فريق.

بو ناصر | 2014-04-18

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا