• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

فيصل الشيخ: الصدارة شعارنا الدائم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد فيصل الشيخ مدير مكتب الفعاليات في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة أن صدارة فريق أبوظبي لسباق فولفو للمحيطات إنجاز عالمي، لم يأت من فراغ، وإنما يمثل نتيجة حتمية للمجهودات التي بذلت من جانب القائمين على الفريق، لاسيما وأن فترة الإعداد قبل بداية السباق كانت أكثر من رائعة، وجاءت مواكبة للحدث، نظراً لأن معايشة البحارة لأجواء مشابهة تماما لتلك التي يسير عليها السباق جاءت مفيدة جداً. وأشاد الشيخ بالقدرات الخاصة لأعضاء الفريق بقيادة الربان البريطاني إيان ووكر الذي سخر كافة مجهوداته لخدمة الفريق، وأظهر خبرة واسعة في هذا الحدث الفريد.

وقال: من دون شك هدفنا المضي قدما على طريق النجاح والسعي الدائم نحو المحافظة على الصدارة التي يعتليها الفريق حاليا، مشيرا إلى أن الإنجاز الذي تحقق جاء بعد عناء، خصوصا وأن المرحلة الماضية تعد الأصعب من ناحية الأجواء التي مر بها الفريق، سواء من حيث شدة الرياح أو ارتفاع الأمواج التي وصلت إلى ثمانية أمتار. وأضاف: بكل تأكيد تسعى هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لاستغلال هذا الحدث العالمي في الترويج لمعالم العاصمة الإماراتية، مستغلة الانتصارات المتتالية لليخت عزام.

ووجه التحية لفريق العمل، مؤكدا أن جميع اليخوت تتشابه من حيث القدرات والإمكانيات والتصميم لكن عزام تصدر بفضل القدرات الخاصة لأعضاء الفريق والخبرات الواسعة التي يمتلكونها، الأمر الذي يعني أن الهيئة كانت على حق في الاختبارات والانتدابات.

وأثنى على الأداء المميز لـ «عزام»، مؤكدا أن هناك العديد من الأرقام المهمة التي حققها أبوظبي للمحيطات، من بينها لقب أسرع فريق، ما يؤكد أن عزام يسير على الطريق الصحيح ووفق الاستراتيجية الناجحة التي وضعت له منذ بداية دخول الفريق لهذا السباق العالمي الكبير. وتمنى أن يحافظ الفريق على تقدمه واعتلائه الصدارة برصيد سبع نقاط حتى النهاية، مؤكدا أن أجمل ما في الأمر أن الصدارة جاءت من دون خسائر، إذ إن جميع أفراد الفريق بخير واليخت نفسه بحالة ممتازة.

عادل خالد: هدفنا «اللقب» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا