• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الحصن» يرد الدين للخليج والذيد يرتوي من مسافي وحتا والعربي حبايب

3 مباريات في ختام الجولة الـ 23 لدوري الأولى اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

سيد عثمان (الفجيرة)

تقام اليوم 3 مباريات في ختام الجولة الـ 23 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم حيث يلتقي في الخامسة و50 دقيقة دبا الفجيرة مع الفجيرة واتحاد كلباء مع العروبة والجزيرة الحمراء مع التعاون. ويشهد صراع المنافسة على التأهل لدوري الخليج العربي يوماً عاصفاً ينتظر أن يضع النقاط على الحروف بشأن الفريقين الصاعدين من بين ثلاثي الصدارة حسب الترتيب الحالي دبا الفجيرة (الأول) واتحاد كلباء (الوصيف) والفجيرة (الثالث).

في المباراة الأولى يترقب جمهور فريقي دبا الفجيرة والفجيرة صفارة البداية للمواجهة الصعبة والمصيرية بلقاء الديربى والذي سيكون بمثابة مفتاح بوابة للفائز نحو التأهل لدوري الخليج العربي بشرط عدم نزف أي نقطة.

والمباراة صعبة بكل المقاييس وستأخذ طابع الكؤوس مع طموح كل فريق ترجيح كفته لتعزيز فرصته في الصعود ويبدو فريق دبا الفجيرة متصدر المسابقة برصيد 50 نقطة من 21 مباراة في وضعية أفضل فالفوز سيجعله يحلق بعيداً عن منافسه الفجيرة الثالث برصيد 45 نقطة من 20 مباراة من جهة ويضع النواخذة أبناء دبا الفجيرة قدماً في دوري الخليج العربي حيث سيكونون في حاجة إلى نقطتين فقط من المباراتين الختاميتين لهم بالمسابقة وسيستفيد أيضاً اتحاد كلباء إذا فاز على العروبة حيث سيكون في حاجة إلى ثلاث نقاط من ثلاث مباريات للتأهل رسمياً من جهة ثانية علاوة على أن خيار التعادل سيكون هو الآخر في مصلحة دبا الفجيرة بشرط فوزه على كل من الرمس والذيد بالمواجهتين الأخيرتين له بالمسابقة حيث سيكون في راحة إجبارية بالجولة 25.

ويدخل اتحاد كلباء الوصيف برصيد 49 نقطة من 20 مباراة لقاء اليوم وعينه على اللقب والبطاقة الأولى للصعود حيث إنه المرشح الأقوى لاقتناص الاثنين معاً باعتبار أن أعلى رصيد يمكن أن يصل إليه بجانب النقاط الثلاث اليوم هو 61 نقطة وذلك في حالة فوزه بالجولات الثلاث القادمة الأخيرة له أمام التعاون والخليج ومسافي.

اما العروبة السابع برصيد 23 نقطة من 21 مباراة فليس لديه ما يخسره وسيلعب لأجل المجد والشهرة فكما سبق وحرم الفجيرة في الجولة السابعة عشرة من نقطتين غاليتين فإنه سيحاول تكرار السيناريو بملعب اتحاد كلباء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا