• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كيروش:

كيروش: نتعامل بنظام القطعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

يري البرتغالي كارلوس كيروش مدرب إيران، أن فريقه جاهز لضربة البداية في أمم آسيا، وأنه يلعب بتركيز وجدية عالية، من أجل انتزاع النقاط الثلاث، مشيراً إلى أن تركيز إيران منصب فقط على مباراة اليوم، لأنه يتعامل مع البطولة بالقطعة، وذلك بالإعداد لكل مباراة على حدة، رغبة في تقديم أفضل العروض والمنافس بجدية، وأوضح أن أول المباراة الأولى في البطولة دائماً صعبة، لكن إيران مصممة على تحقيق انطلاقة إيجابية، خاصة أنها تملك فريقاً جيداً، ولاعبين مميزين وجاهزين لضربة البداية.

كما قال أيضاً: «ثقتنا في انفسنا كبيرة خاصة أن الجماهير الإيرانية ستكون دعامة قوية للاعبين في المباراة، لذلك يجب استغلال ضربة البداية لحصد الفوز الأول».

وأشار إلى أن البحرين منتخب جيد ومبارياته مع إيران حماسية، كما أنه يعارض وصف الكرة الخليجية بأنها بطيئة، لأنه لعب مع منتخبات خليجية سابقة، وواجه قوة حقيقية في الملعب، وتطلب الأمر جهداً كبيراً للفوز.

وأضاف أن إيران عندما لعبت أمام الأرجنتين في كأس العالم لم تضيع الوقت، ولم تعطل اللعب وإنما سعت لتقديم عرض مشرف بغض النظر عن اسم المنافس.

أما فيما يتعلق بمدى قدرة منتخب إيران على الفوز بلقب البطولة، خاصة في ظل وجود منتخبات أخرى مرشحة أكد أن البطولة تشهد مشاركة أفضل المنتخبات في آسيا، وكلها تسعى للفوز بالبطولة، لذلك يحترم منتخب إيران الجميع، ولا يركز على الفوارق حسب أسماء المنافسين، واهتمامه منصب فقط على مباراة اليوم أمام البحرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا