• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

«دي أصيلة» جميلة «ويست كوست» في بلجيكا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

فازت المهرة «دي أصيلة» ابنة الفحل العالمي رويال كالرز من الإنتاج المحلي لمربط دبي للخيول العربية بالميدالية الذهبية بإجماع الحكام في بطولة «ويست كوست» للخيول العربية ببلجيكا.

وانتزعت المهرة «دي حنين» ابنة الكنز الإنتاجي «آف أي إل رشيم» والفرس «غير فيرا بلنكا» في نفس الفئة الميدالية البرونزية في البطولة، وهو لقب حققته في بطولة ويلز النمساوية باكورة البطولات الخارجية لمربط دبي هذا الصيف.. كما انتزعت المهرة «دي يمامة» ابنة الفحل أس جي لبيب والأم ماركوسا اللقب البرونزي لمنافسات المهرات بعمر السنتين.

واعتبر المدير العام لمربط دبي للخيول العربية المهندس محمد التوحيدي بطولة ويست كوست الدولية لهذا العام «محطة لتأكيد الاعتراف الدولي بالإنتاج المحلي لمربط دبي، لاسيما وأن اللقب قد انتزع من بطولة قوية وللعام الثاني على التوالي، من بين أبرز المرابط العالمية المنتجة لأجمل الخيول العربية الأصيلة، التي استقطبتها البطولة مثلما استقطبتها بطولات كبرى منحت المربط نفس اللقب على مدى عامين ومنها بطولات بلجيكا وفرنسا وإيطاليا وغيرها، وهو ما يترجم توفيقا عالميا، نحمد الله عليه ويترجم صواب العمل الذي نقوم به من أجل تطوير الخيل العربية في موطنها لتتصدر عالميا مواطن الجودة والارتقاء بسلالة تعتبر جزءا لا يتجزأ من هويتنا.

من جهته أعرب عبدالعزيز المرازيق المدير التنفيذي لمربط دبي عن سعادته بنتائج بطولة ويست كوست الدولية، واعتبرها محطة دافئة في منافسات موسم خارجي حار.

وقال: أداء الخيل كان جيدا جدا ومبشرا بتطور كبير في مشاركاتها المقبلة دوليا وفي بطولات الإمارات الدولية التي تعتبر إحدى أقوى البطولات العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا