• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

كرة النسائية القدم تنطلق اليوم

أكاديمية فاطمة بنت مبارك تنظم 5 بطولات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تنظم أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية سلسلة من البطولات الرياضية الودية المفتوحة للسيدات خلال أيام الثلاثاء المخصصة للسيدات والتي انطلقت 19 من يوليو الجاري وتستمر حتى 2 أغسطس المقبل وذلك في مركز أبوظبي للمعارض «أدنيك».

وتضم خمس بطولات في كرة السلة الثلاثية ولكرة القدم النسائية ولكرة الطائرة والكروس فت للسيدات والجو جيتسو.

وتأتي هذه البطولات ضمن الجهود المستمرة للأكاديمية التي تهدف إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة وسط السيدات والفتيات بأبوظبي والإمارات وتشجيع سيدات الإمارات على ممارسة الرياضة والنشاط البدني إضافة تعريفهن إلى عدد من الألعاب الرياضية المتنوعة.

وتنطلق في السادسة مساء اليوم بطولة كرة القدم النسائية الودية المفتوحة التي تقيمها الأكاديمية في مركز المعارض بأبوظبي «أدنيك» وتأتي كإحدى البطولات الرياضية الودية المفتوحة للسيدات التي تنظمها الأكاديمية ضمن فعاليات مهرجان أبوظبي الرياضي.

وتتنافس مجموعة من الفرق المكونة من طيف واسع من السيدات من مختلف الأعمار والخلفيات في أجواء من التشويق والإثارة حيث وجهت الأكاديمية الدعوة لكافة السيدات والفتيات بالمشاركة في البطولة من خلال اللعب والحضور مجاناً والمشاركة في عدد من الأنشطة المصاحبة للبطولة وتجربة مجموعة من الرياضات الشيقة كالتسلق والملاكمة والتنس وغيرها.

وتنظم الأكاديمية هذه البطولة في إطار العمل على تشجيع سيدات الإمارات على ممارسة النشاط البدني بمختلف أشكاله ولذلك تنبع أهمية البطولات الرياضية الودية المفتوحة التي تنظمها الأكاديمية حالياً من إتاحتها الفرصة للمشاركة والاستمتاع بتجربة رياضية مميزة لجميع السيدات مهما اختلفت مستويات إتقانهم للألعاب الرياضية.

جدير بالذكر أن بطولة كرة القدم النسائية الودية المفتوحة تقام في خضم سلسلة من البطولات الرياضية الودية المفتوحة للسيدات لخمس رياضات مختلفة تشمل بطولة لكرة السلة الثلاثية وبطولة لكرة القدم النسائية وبطولة لكرة الطائرة وبطولة للكروس فت للسيدات وبطولة الجو جيتسو الودية للسيدات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا