• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م
  11:20    الشرطة الهولندية تؤكد احتجاز رهائن داخل مبنى إحدى الإذاعات    

أكد أن «الفنية» ذبحت «الكوماندوز» في المدرب و«الأجانب»

الدوخي: العمل في الشعب يجب أن يبدأ باستقالة الإدارة فوراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

طالب محمد الدوخي عضو مجلس إدارة الشعب الأسبق، والقطب المعروف مجلس الشارقة الرياضي وجهات الاختصاص بالتدخل لإنقاد الكرة الشعباوية، مشيراً إلى أن الوضع لا يحتمل أي تأخير.

وقال: «اللجنة الفنية السابقة والحالية ذبحتا «الكوماندوز» باختياراتهما الخاطئة للجهاز الفني واللاعبين، ما انعكس سلباً على النتائج التي حصل عليها ليودع «الأضواء» إلى «المظاليم» قبل انتهاء المسابقة بـ 3 جولات، ما يؤكد الحالة الصعبة التي تعيشها الكرة الشعباوية، بعد أن كان «الكوماندوز» في يوم ما فريق «الصولات والجولات» تضع له الأندية ألف حساب، ليصبح صيداً سهلاً.

وأشار الدوخي إلى أنه بعد فشل اللجنة الفنية السابقة برئاسة بطي بن خادم يترأس بطي نفسه شركة كرة القدم لتتواصل مسيرة الإخفاقات والإحباطات في النادي، ما أسهم في هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى.

ووصف الدوخي الوضع في نادي الشعب بالمحزن، ما يتطلب تضافر جهود جميع الشعباوية لانتشال الكرة الشعباوية من الوضع الحالي، وترتيب الأوراق لمرحلة جديدة تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.

وأشار الدوخي إلى أن الإدارة الحالية فشلت في أداء مهمتها، وإنقاذ الفريق من هاوية الهبوط ويجب عليها تقديم استقالتها فوراً وإفساح المجال لإدارة جديدة تقود دفة العمل في المرحلة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا