• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«شؤون الأندية» تناقش اللائحة الداخلية لمشروع الدعم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

عقدت لجنة شؤون الأندية باتحاد كرة القدم مساء أمس الأول اجتماعاً بمقر الاتحاد في دبي، برئاسة غانم أحمد غانم عضو مجلس الإدارة وبحضور سعيد عبيد الطنيجي نائب رئيس اللجنة ومحمد الجوهري وسلطان عيسى سلطان عضوي اللجنة وعبدالله الكنزي مقرر اللجنة، كما حضر الاجتماع ممثلون عن شركة (الفطيم للسيارات) والدكتور عبدالله بارون نائب رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة. وتم خلال الاجتماع معاينة نموذج سيارات الإسعاف والتجهيزات التي تمت في هذا الخصوص وفقاً للمتطلبات المقدمة من قبل اللجنة الطبية بالاتحاد، وتقرر أن يتم في الفترة المقبلة الإعلان عن موعد تسليم سيارات الإسعاف لأندية دوري الدرجة الأولى.

وتقرر تشكيل لجنة متابعة برئاسة سعيد عبيد الطنيجي نائب رئيس اللجنة بالإضافة إلى محمد الجوهري وخالد مطر مدير إدارة التسويق باتحاد الكرة، وذلك للتفاوض مع الشركات المتخصصة في الملابس الرياضية بهدف توفير ملابس تدريب للمراحل السنية بأندية الهواة للموسم المقبل.

كما ناقشت اللجنة اللائحة الداخلية لمشروع دعم الأندية وتم إجراء بعض التعديلات عليها وإحالتها للإدارة القانونية لمراجعتها تمهيدا لاعتمادها في الاجتماع القادم للجنة وتعميمها على الأندية، كما اعتمدت اللجنة برنامج جدول زيارات الأندية خلال الفترة المقبلة. الجدير بالذكر أن اجتماعات لجنة شؤون الأندية تأتي من منطلق حرص الاتحاد للوقوف على المشاكل التي تواجهه أندية دوري الدرجة الأولى والتفاكر معها لإيجاد الحلول المناسبة وتذليل الصعاب حتى تتمكن الأندية من أداء مهامها على الوجه الأكمل حتى تعود بالفائدة على رياضة كرة القدم بشكل عام وعلى المنتخبات الوطنية بشكل خاص. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا