• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بعد العودة من بانكوك

استقبال دافئ لبعثة دبا الحصن في مطار أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يوليو 2016

فيصل النقبي (دبا الحصن)

وسط حفاوة واستقبال دافئ، وصلت بعثة دبا الحصن إلى الوطن فجر أمس، عبر مطار أبوظبي الدولي، قادمة من بانكوك بعد المشاركة الإيجابية والناجحة، في بطولة آسيا لكرة قدم الصالات بتايلاند، والتي عاد منها الفريق بالعديد من الإيجابيات والمكتسبات للنادي وللعبة بصفة عامة، بصعوده إلى «المربع الذهبي» مع كبار وأبطال «القارة الصفراء»، بعد أن أنهى مشاركته بإحراز المركز الرابع، والحصول على ميداليات الفريق المثالي.

واعتبر رئيس وأعضاء البعثة من لاعبين وإداريين، أن الميداليات أكبر توثيق للمشاركة التاريخية، والتي تعتبر الأولى لدبا الحصن في المحافل الخارجية.

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها إلى مطار أبوظبي الدولي، وفد مجلس الشارقة الرياضي، واللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، ممثَّلةً في سعيد علي العاجل مدير إدارة الخدمة المجتمعية والثقافية في المجلس، وعضو اللجنة التنفيذية لكرة الصالات ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية لكرة الصالات، ومحمد خميس النقبي، منسق إدارة التطوير الرياضي في مجلس الشارقة الرياضي.

وأكد سعيد العاجل أن دبا الحصن شرّف أندية الإمارات جميعاً بهذه المشاركة وإحرازه المركز الرابع في البطولة الصعبة، وهذا يثبت أنه من الفرق المهمة والمتطورة في كرة قدم الصالات في الدولة.

وأشار إلى أن المجلس حريص على دعم الأندية التي تشارك خارجياً في المنافسات المختلفة، لافتاً إلى أن دبا الحصن نجح في تحقيق نتيجة تاريخية تفتح المجال أمام الأندية الإماراتية في هذا المجال لمزيد من الإنجازات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا