• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في إطار الاستراتيجية الثقافية بالشعب

«الحالمون» أول مسرحية رياضية في «قصر الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

الشارقة ( الاتحاد)

أعلن نادي الشعب عن أحد أهم مبادراته الثقافية هذا الموسم، عبر تشكيل فريق يعرض مسرحية رياضية تحمل عنوان «الحالمون»، تحت رعاية الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مجلس إدارة النادي، على أن تعرض في السابعة من مساء بعد غد على مسرح قصر الثقافة في الشارقة.

وأكد أحمد عبيد البح عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التخطيط والتطوير، أن النادي يسعى إلى تطبيق استراتيجيته الثقافية التي تتضمن عدة مبادرات أولاها، تدشين معرض كتاب رياضي الذي سيشارك من خلاله نادي الشعب في معرض الشارقة للكتاب في الدورة المقبلة ليكون أول ناد رياضي يشارك بركن للكتب الرياضية.

وقال: « ثاني المبادرات، تتمثل في مسرحية الحالمون، وهو ما يستحق عليه ياسر الدوخي رئيس اللجنة الثقافية الشكر العميق، متمنياً أن تحظى المسرحية بإعجاب الجمهور».

من جانبه، أكد ياسر عمر الدوخي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الثقافية في النادي، أن هذا الحدث المسرحي الرياضي الأول على مستوى الأندية ثمرة استراتيجية النادي الذي يسعى من خلال أهدافه إلى إثراء القطاع الثقافي، واكتشاف المواهب واستثمار الطاقات، لتصبح نموذجاً فاعلاً في مجتمعنا، مؤكداً أن مسرحية «الحالمون» هي الخطوة الأولى لبداية عمل فرقة مسرحية في النادي.

من جانبه، بارك سعيد العاجل ممثل مجلس الشارقة الرياضي هذا العمل الثقافي الكبير من نادي الشعب، مؤكداً أنها خطوة إيجابية على مستوى أندية الدولة، وأضاف: «المجلس سيخصص ميزانية لدعم حركة المسرح في نادي الشعب ضمن واجباته بدعم جميع الأنشطة في أندية الإمارة للارتقاء بها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا