• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خالد حجر: «الشباب» خرج بمكاسب عديدة من تجربتي أندونيسيا رغم الخسارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

اختتم منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم (مواليد 95) معسكره الإعدادي الذي أقامه بفندق اتحاد الكرة في دبي مساء أمس الأول، وخاض خلاله مباراتين وديتين ضد نظيره المنتخب الأندونيسي، حيث خسر الودية الأولى 1 - 4، وفي الثانية أمس الأول 1 - 2.

ويأتي المعسكر الداخلي للأبيض في إطار تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب (19 سنة) التي تقام بمانيمار في أكتوبر المقبل. وعلى الرغم من خسارة المنتخب في المباراتين الوديتين ضد المنتخب الأندونيسي إلا أن خالد حجر مدير منتخبنا الوطني أوضح بأن الأبيض خرج بفوائد عديدة من التجربة الأندونيسية، وقال: «في اللقاء الودي الثاني قدم اللاعبون أداء أفضل، وكانت رغبة لاعبي منتخبنا في الفوز واضحة من خلال سيطرتنا على مجريات اللعب خلال الشوط الأول».

وأضاف: «لكن في الحصة الثانية تأثر الأداء بالطرد الأول، ومع ذلك أحرزنا هدف التعادل، لكن كانت قاصمة الظهر الإنذار الثاني الذي تحصلنا عليه».

وذهب حجر إلى أن الاستفادة تمثلت في تجربة عناصر جديدة بعد الغيابات والإصابات التي شهدها المعسكر الحالي، بالإضافة إلى خوض لقاء ودي بحضور جماهير اندونيسيا التي شجعت فريقها طوال زمن المباراة. وتابع: «كما أن الإحداث التي صاحبت المباراة بطرد لاعبيّن، تفيد المنتخب وتشكل خبرة جيدة للاعبين في التعامل بشكل أفضل في المشاركات الرسمية المقبلة». من جهته، أكد علي سالمين، لاعب خط الوسط، ثقته في الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها عناصر المنتخب الوطني، منوهاً إلى أن الغرض من المباريات الودية هو الاستفادة بعيدا عن مسألة الغيابات والإصابات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا