• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أشاد بنجاح النسخة الـ 35 لسباق دبي ودعم القيادة للسباقات داخل الدولة وخارجها

حمدان بن راشد: نتمنى وضعاً أفضل للخيول العربية في بريطانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يوليو 2016

علي سيد أحمد (لندن)

أشاد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، بالدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة الرشيدة لسباقات الخيول العربية الأصيلة داخل الدولة وخارجها.

وقال سموه في لقاء مع الوفد الإعلامي على هامش سباق دبي الدولي للخيول العربية الأصيلة: «نعمل على تطوير ورفعة سباقات الخيول العربية تحقيقاً لرؤية المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي أوصى بالاهتمام بالخيول العربية وإقامة سباقات منتظمة لها في كل دول العالم».

ورداً على سؤال حول وضع الخيل العربي في بريطانيا، قال سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم: «نتمنى أن تكون الخيول العربية بالمملكة المتحدة في وضع أفضل مما هي عليه الآن، في تقديري أنهم يعتمدون على الإمارات فقط دون تقديم خطط وبرامج لدفع عملية التطوير وزيادة سرعة إيقاعها».

وتابع سموه: «نتمنى اجتهاداً أكثر من جمعية الخيول العربية، في الفترة الحالية لا يوجد اجتهاد، كل الأمور ليس فيها تغيير، لقد جلست مع رئيس الجمعية في بريطانيا، ووعدني بخطوات أكثر جدية في سبيل تطوير وتقدم سباقات الخيول العربية على المستويات كافة».

وأثنى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على نجاح سباق دبي الدولي للخيول العربية على الحضور الجماهيري الكبير الذي ظل يتابع السباق، وقال: «قبل 3 سنوات تابع سباق الكينج جورج في مضمار اسكوت 11 ألف متفرج، وفي العام نفسه شهد سباق نيوبري 15 ألف متفرج، في تقديري أن الحضور الجماهيري عنوان نجاح دائم لكرنفال الخيول العربية، الأجواء رائعة والسباق أصبح يجمع مختلف عناصر الأسرة من أطفال وشباب وكبار في مضمار نيوبري، لقد تحول الحدث إلى كرنفال تترقبه الجماهير وتحرص على حضوره، ونحن نتقدم لهم بالشكر والتقدير، ونتمنى أن نقدم ما ينال إعجابهم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا