• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

كأس زايد للناشئين تدخل مراحل الحسم

الأهلي يزيح بوتافوجو من الصدارة بـ «رباعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

ألحق الأهلي المصري الخسارة الأولى بـ بوتافوجو البرازيلي برباعية نظيفة ليزيحه من صدارة دورة كأس زايد الدولية للناشئين تحت 17 سنة الرابعة عشرة لكرة القدم، التي يستضيفها نادي الوحدة، برعاية سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة.

وخسر العنابي المستضيف أمام الزمالك بهف، بينما اكتسح أتلتيكو مدريد الإسباني، الرجاء المغربي (4- 1) في الجولة الثالثة من الدورة التي تتواصل مبارياتها اليوم في الجولة قبل الأخيرة، حيث يلتقي أتلتيكو (الثاني) وبوتافوجو (الثالث) اللذان يتساويان في النقاط بـ 6 لكل منهما، على ملعب مركز التربية الرياضية العسكري في السادسة مساء، في قمة كبيرة لفض الاشتباك بينهما، بينما يحتضن ستاد آل نهيان مواجهتين تجمع الأولى بين الزمالك (الخامس 3 نقاط) والرجاء (الأخير بنقطة واحدة) في السابعة والربع مساء)، والثانية بين الأهلي المتصدر بـ 7 نقاط والوحدة الرابع بـ 3 نقاط في التاسعة والربع مساء.

وتلقى العنابي أمس الأول ضربة موجعة بالخسارة أمام الزمالك بهدف، في ستاد آل نهيان، وهي الخسارة الثانية له في الدورة، بعد مباراة قوية من الطرفين شهدت مستوى متميز، وسجل هدف المباراة الوحيد سعد جمال للفرقة البيضاء في الدقيقة (54).

وبدأ اللقاء بصورة قوية بين الطرفين ورغبة واضحة برز فيها الزمالك في الدقائق الأولى بكرات خطيرة، ثُم عاد الوحدة ليفرض سيطرته على المباراة لكن بدون فعالية هجومية أمام التنظيم الدفاعي الجيد للزمالك، وشهد الشوط إجراء الأخير تبدليلن والوحدة تبديلاً واحداً بسبب الإرهاق.

وفي الشوط الثاني نجح الزمالك في خطف هدف المباراة الوحيد بعد سلسلة من الهجمات المرتدة السريعة قبل أن يستقل سعد جمال عرضية لفريقه ويسجل منها في الدقيقة 54. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا