• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

السعودية يواجه الأهلي في نهائي كأس ولي العهد

«الزعيم» يكتفي بـ «رباعية» في شباك الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يناير 2016

الرياض (د ب أ)

تأهل فريق الهلال للمباراة النهائية من بطولة كأس ولي العهد السعودي إثر تغلبه على الشباب 4/‏‏‏ صفر في مباراة الدور قبل النهائي. وسجل هدفي الهلال ياسر الشهراني وإلتون ألميدا وكارلوس إدواردو، من ضربة جزاء، وسلمان الفرج في الدقائق 25 و47 و69 و75. وكان الهلال صعد لهذا الدور بعد تغلبه على التعاون 2/‏‏‏ 1 في دور الستة عشر قبل أن يفوز على القادسية 4/‏‏‏ 1 في دور الثمانية.

وتأهل الشباب لهذا الدور بعد فوزه في دور الـ32 على الرياض بهدف نظيف ثم فاز في دور الستة عشر على الشعلة 2/‏‏‏ 1 قبل أن يفوز في دور الثمانية على النصر بهدف نظيف.

وبهذا الفوز سيواجه الهلال نظيره الأهلي، الذي تغلب على اتحاد جدة بهدف نظيف، في تكرار للمباراة النهائية التي أقيمت العام الماضي.

وكان الأهلي قد توج بلقب البطولة العام الماضي بعدما تغلب على الهلال 2/‏‏‏ 1 . وجاء الربع ساعة الأول من الشوط الأول سريعاً من الطرفين لكن دون أي خطورة تذكر على المرميين خوفاً من دخول هدف مبكر يربك الحسابات لينحصر اللعب في وسط الملعب مع وجود مناوشات هجومية ضعيفة من الفريقين.

وسيطر الهلال على مجريات اللعب في هذه الفترة وبادر بشن هجمات على مرمى الشباب لكنها سرعان ما كانت تتحطم عند لاعبي الشباب الذين اعتمدوا على غلق منطقة وسط الملعب وشن هجمات مرتدة سريعة على مرمى الهلال لكنها أيضا لم تشكل أي خطورة على المرمى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا