• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

العين يخسر تجربة أودينيزي بثلاثية

زلاتكو يطلب انضمام الدوليين إلى «الزعيم» أول أغسطس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يوليو 2016

سالزبورج (الاتحاد)

شدد الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين، على أهمية انضمام لاعبي فريقه الدوليين، في الأول من أغسطس المقبل، لتكملة البرامج التحضيرية الخاصة بالبطولة الآسيوية، والتي يستهلها بمواجهة لوكوموتيف الأوزبكي 23 أغسطس، وقال: جميع المنتخبات أعادت الدوليين إلى أنديتهم، ونحن مطالبون بالتحضير الجيد للفريق، وليس لمجموعة بعينها، لأن التحديات التي تنتظرنا كبيرة، وتتطلب جهوداً مضاعفة وتركيزاً أكبر، والتأخير لن يكون في مصلحة النادي، لذلك أصر على التحاق الدوليين السبعة بالفريق في الوقت المحدد.

وأكد زلاتكو أن العين سيظل داعماً للمنتخب وبرامجه التحضيرية، وقال: أعتقد أن فريقي يمضي في اتجاه المنتخب نفسه، ومطالب بالظهور المشرف باسم الدولة أيضاً، وليس الدفاع عن شعار النادي فحسب في البطولة القارية.

المنافس مكتمل

وحول ودية أودينيزي أمس الأول، والتي خسرها العين بثلاثية، قال: أعتقد أننا خرجنا بمكاسب جيدة من التجربة الودية القوية والشوط الأول جاء ممتازاً، إذ واجهنا الفريق المنافس، وهو مكتمل الصفوف، والمباراة اختبار جيد واحتكاك قوي بالنسبة للاعبين الشباب، ونحدد بعد مباراة بولينا الإيطالي يوم 30 يوليو الجاري الأسماء التي تبقى معنا في الفريق الأول، ونلحق البعض الآخر بمعسكر فريق تحت 21 سنة في ألمانيا، ووقتها ينضم إلينا الدوليون وتتضح تشكيلة الفريق في الموسم الكروي الجديد.

وقال زلاتكو: إنني سعيد جداً بهذه التجربة القوية، وكما ذكرت من قبل، إننا لا نبحث عن النتائج الإيجابية في مثل تلك المواجهات، بقدر ما نتطلع إلى الاحتكاك الجيد والخبرة التي يكتسبها الشباب من مواجهتهم للاعبين أقوياء، ومواجهة أودينيزي عبارة عن مباراة ودية وتدريب قوي، وتحدثت مع لاعبي الفريق خلال الاجتماع التحضيري للمباراة عن أهمية الالتزام بالواجبات الميدانية، وشخصياً لن أنظر إلى النتيجة بقدر اهتمامي بأداء وتركيز كل لاعب على الأرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا