• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حرصوا على التواجد في قلب الحدث

لاعبو العين يحتفلون بالتأهل الآسيوي على إيقاع الجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

حرص نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين على حضور جانب من منافسات بطولة العالم لمحترفي الجوجيتسو أمس وكان في مقدمتهم وليد سالم، ومهند سالم العنزي، وخالد عيسى، وفارس جمعة، والغاني أسامواه جيان، وكان في استقبالهم فهد علي أمين عام الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو، المدير التنفيذي للاتحاد الإماراتي عضو مجلس الإدارة، وكان حضور نجوم فرصة للاحتفال بالتأهل إلى الدور الثاني في دوري أبطال آسيا، على إيقاع لعبة الجوجيتسو.

ومن جانبه أكد خالد عيسى حارس العين المتألق أنهم حريصون على التواجد في قلب هذا الحدث العالمي، وأن لعبة الجوجيتسو في الإمارات أصبحت تحتل مكانة عالمية بفضل الدعم الكبير الذي تلقاه من كبار المسؤولين في العاصمة، وعلى رأسهم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وعن الهدف من الحضور، قال خالد عيسى: الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد يهتم بكل الأحداث في العاصمة، وبلعبة الجوجيتسو تحديدا، وقد طلب منا الحضور ودعم البطولة، وبالنسبة لي تلك هي المرة الأولى التي أحضر فيها منافسات الجوجيتسو، وتواكب ذلك مع توقف في الدوري، وبعد الفرحة من التأهل في البطولة الآسيوية، والتي أسعدت الجميع، وأنا لدي قناعة بأن الرياضة والرياضيين كلهم في بوتقة واحدة، قيمهم واحدة، ولابد أن يكونوا جنبا إلى جنب مع بعضهم البعض في كل المناسبات. وقال: خالد عيسى: كل معلوماتي عن لعبة الجوجيتسو تنصب على بطل الإمارات العالمي فيصل الكتبي، ومنذ حضوري طلبت من الكابتن فهد علي أن ألتقيه، ومن حسن الحظ أنه وفر لنا الفرصة للقائه برغم ارتباطاته المهمة في البطولة العالمية، وكان لقاء رائعا مع بطل من العيار الثقيل، يحمل اسم الدولة ويدافع عن شعارها في كل المحافل الدولية.

وعندما سألنا فارس جمعة ومهند العنزي وباقي أعضاء الفريق عما إذا كانوا يفكرون في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام الأهلي، وما إذا كانت الأحاديث الجانبية بينهم عن خطة نهائي الكأس حتى لو كان يفصلهم عنه أكثر من شهر، قال فارس جمعة: ولما لا.. بعد ضمان التأهل لدور الـ 16 في بطولة دوري الأبطال، لدينا الأولوية الأولى حاليا هي نهائي الكأس، ولابد أن نفكر من الآن فيه، وهو حديث الصباح والمساء لدينا جميعا، والتفكير في تلك المباراة يشغلنا بشكل مستمر، لأن البطولة بالنسبة لنا هي الأغلى هذا الموسم، حيث تحمل اسماً غاليا علينا جميعا، ونحن نتمنى أن نحمل هذه الكأس.

ويقول فارس: لعبة الجوجيتسو من أهم اللعبات حاليا وتحظى باهتمام كبير، ولذلك أصبح الاتحاد الآسيوي للعبة في الإمارات وتحديدا في العاصمة أبوظبي، وبرغم أنها الزيارة الأولى للحدث إلا أنني أشعر بأن اللعبة تحظى بإقبال كبير جدا وجماهيرية هائلة من خلال الحضور الذي وجدته في الصالة المغطاة، والأهم من ذلك هو الإقبال الكبير على المشاركة من اللاعبين واللاعبات، وما كنت أتخيل أن أي لعبة تحظى بمثل هذا الإقبال، ولعل حضورنا في قلب الحدث اليوم نستطيع من خلاله أن نتقدم بدعوة للجماهير الحاضرة لبطولة العالم للجوجيستو لتحضر وتؤازرنا في نهائي الكأس، وفي نفس الوقت نؤكد أن جماهير العين ليست بحاجة لدعوة، ونحن واثقون من وجودها خلفنا في كل المناسبات.

أما مهند سالم العنزي فقد رفض الفكرة التي عرضناها عليه بأن يمارس بعض فنون لعبة الجوجيتسو حتى يكون قويا في صد الهجمات أمام المهاجمين الأقوياء، وقال: بالعكس أخشى أن أتعلم بعض فنون لعبة الجوجيتسو فأتدخل بقوة مع المهاجمين وأتسبب في ركلات الجزاء، ولذا فسوف أؤجل تعلم الجوجيتسو إلى ما بعد كرة القدم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا