• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الفجيرة يتعاقد مع عبد الله قاسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يوليو 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

قدم الفجيرة عبد الله قاسم لاعب الظفرة السابق، في مؤتمر صحفي أمس، بعد إعلان التعاقد معه رسمياً للعب في صفوف «الذئاب» لمدة ثلاثة مواسم.

وقدم عبد الله قاسم اعتذاره إلى المهندس مهدي علي المدير الفني لمنتخبنا الوطني، وإلى الشارع الرياضي وللجمهور لما بدر منه في السابق، مشيراً إلى أنه اعترف بالخطأ، وندم علي فعلته التي أصبحت من الماضي، ويطلب «السموحة» من الجميع، معرباً عن سعادته بمزاولة «الساحرة المستديرة» من جديد.

ووجه عبد الله قاسم الشكر إلى أسرة الفجيرة، لأنها فتحت له أبواب العودة إلى الملاعب، متمنياً أن يسخر كل قدراته وإمكاناته لفريق الفجيرة، لتحقيق ما يصبو إليه النادي، وأن يكون عند حسن ظن الإدارة والجماهير النادي، مشيراً إلى أنه يطمح لاستثمار الفرصة الذهبية، من أجل التألق مع فريق يملك القوة والدعم والطموحات والمواهب، وسوف يكون رهن إشارة المدرب عيد باروت، وجهازه المعاون، مؤكداً أن الفجيرة بما يملكه من إمكانات قادر على العودة من جديد إلى دوري الخليج العربي.

ورحب شريف حبيب العوضي نائب رئيس مجلس الإدارة بانضمام عبد الله قاسم إلى صفوف الفريق الأول لمدة 3 مواسم، مؤكداً ثقة الجميع في أنه سيكون إضافة قوية، وقال: لدينا توجيهات من الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي، بتذليل الصعاب أمام أي لاعب، ونحن نادي البناء والمفاجآت، ونعد الجميع ببذل كل الجهود بالتعاون مع المدرب عيد باروت واللاعبين للعودة بقوة إلى دوري الخليج العربي، وقبل عبدالله قاسم التحدي، ونحن نقبل التعاون معه ونمد أيدينا له ليلمع بريقه من جديد.

وقال عيد باروت مدرب الفريق، أتمنى كل التوفيق لعبدالله قاسم الذي يعد من اللاعبين المميزين مع الأندية التي لعب لها والمنتخب الوطني، عندما سبق أن نال شرف اللعب له، وكلنا ثقة في إمكاناته وقدراته، والتعاون مع كل اللاعبين على تحقيق ما نصبو إليه، وهو الصعود إلى «المحترفين»، ونحن مقبلون في الموسم القادم على تحديات صعبة، ويعمل «الذئاب» بقوة على إثبات جدارته.

من ناحية أخرى، انتظم اللبناني حسن معتوق في تدريبات «الذئاب»، استعداداً للسفر مع الفريق 6 أغسطس المقبل إلى المعسكر خارجي في التشيك وألمانيا، ويستمر المعسكر لمدة 3 أسابيع.

فيما ينتظر مشاركة ياسر مطر لاعب العين السابق، والذي تم التعاقد معه خلال الساعات الماضية في التدريبات، بعدما حضر إلى النادي مساء أمس الأول، وقام بتوقيع العقد الرسمي، ليكون ضمن الصفقات الجديدة للفجيرة، وضمت النيجيري محمد كاهيندي الذي حل بدلاً من مواطنه باتريك فرايدي إيزى المعار إلى القادسية السعودي، والبرازيلي ماركوس بيزيلي بديل الفرنسي كريستوف منداني، بالإضافة إلى مروان جمعة الذي وقع عقداً لمدة 3 مواسم، ومحمد ناصر، وهلال سعيد وعبد الرحيم محمد ومسعود حسن، بجانب عودة مبارك حسن ومترف علي بعد انتهاء إعارتهما للعروبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا