• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المظفر: المشهد رائع والتميز ليس غريباً على الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

أعرب الدكتور جعفر المظفر المنسق العام للاتحاد الدولي للجوجيتسو عن سعادته البالغة بالمشهد الرائع الذي شهده أمس في افتتاح بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، مؤكدا أن هذا المشهد ليس غريبا على الإمارات، لاسيما أنها عودت العالم على الإبهار دائما، وأكد أن البطولة تسير من نجاح إلى نجاح كونها على أرض أبوظبي عاصمة الرياضة في العالم. أضاف: لا يمكن لأحد أن ينكر فضل ودعم عاصمة الإمارات على اللعبة، في ظل الطفرة التي تعيشها الجوجيتسو على أرضها.

وتابع، قائلاً: اللعبة في الإمارات محظوظة بالدعم الكبير الذي تلقاه على أعلى المستويات، وهذا الدعم كان سبباً فيما تحقق من طفرات، كما كان سبباً في أن يأتي الجميع إلى هنا، سواء ممثلين للاتحاد الدولي أو اتحادات قارية، ليطلعوا على التجربة الإماراتية، ويشاركوا في تدشين انطلاقة جديدة للعبة. وعن السعي للدخول باللعبة إلى «الأولمبياد»، قال: الدخول إلى «الأولمبياد» يبقى طموحنا الكبير، معترفاً بأن المهمة ليست سهلة، وقال: اللجنة الأولمبية تراقبنا منذ فترة، وعلينا أن نكون جادين في مساعينا لتحقيق هذا الحلم الذي يحتاج إلى وقت، ولا شك أنه في ظل وجود اتحادات قوية وبطولات قوية، وفي ظل القاعدة العريضة من اللاعبين، بإمكاننا معاً أن نحقق الحلم الذي طال انتظاره، ولكن علينا أن نتحلى بالصبر لمزيد من الوقت، لأن مثل هذه القرارات لا تتخذ في يوم وليلة.

وأضاف: من دون شك فإن دعم أبوظبي للعبة سوف يساهم في تحقيق هذا الحلم، لاسيما أن العمل هنا يسير بشكل رائع في شأن تطوير اللعبة، وأكد أنه من خلال ما شهده على أرض الواقع يدرك تماما كيف أن الجوجيتسو تتطور هنا بسرعة الصاروخ. أبوظبي (الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا