• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مرجان: أحلم بدخول التاريخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

كشف مرجان عيد مدرب منتخب البحرين عن أنه يطمح في تحقيق إنجاز مع «الأحمر»، يدون في سجل الكرة البحرينية، ويكتب اسمه في سجلات التاريخ، مشيراً إلى أن كل مدرب يحلم بتحقيق البطولة لذلك، فإن منتخب بلاده يدخل بالطموحات نفسها بالنسبة لبقية الفرق الأخرى للمنافسة بجدية.

وأضاف أن منتخب البحرين دخل معسكراً في أستراليا، والفريق حقق تطوراً، بعد كأس الخليج، لذلك يدخل لقاء اليوم أمام إيران بهدف إثبات وجوده، خاصة أنه يضم نخبة من أصحاب الخبرة والعناصر الشابة في «توليفة» جيدة.

أما فيما يتعلق بقوة المنتخب الإيراني المرشح للذهاب بعيداً في البطولة، أشار إلى أن المنافس قوي ويتمتع بإمكانيات كبيرة، لكن أيضاً منتخب البحرين يملك مؤهلات جيدة وعازم على تشريف الكرة البحرينية في الظهور الأول. وعن تصريحات مدرب إيران بأن منتخبه لم يستعد جيداً للحدث أوضح أن المنتخب الإيراني، حتى لو لم يستعد جيداً فهو يملك سمعة جيدة وله حظوظ كبيرة في المنطقة وتأهل إلى كأس آسيا، ويملك لاعبين مميزين.

وعن الفارق بين مستويات الفرق حتى الآن، قال إنها متقاربة، خاصة خلال الدور الأول، ومن حق الجميع ترشيح أي منتخب، ولكن الأمور لن تكون مفتوحة وسهلة في البطولة الحالية، وشدد مرجان على أن مباراة منتخبه مع إيران «مثيرة»، وينتظر أن تحفل بالتشويق والحماس.

وأكد أيضاً أنه منذ توليه مهمة قيادة منتخب البحرين، حرص على توصيل فكره الفني للاعبين، على الرغم من أن الفترة القصيرة لم تساعده على إنجاز ذلك بنجاح، وبعد فترة الإعداد تحسن الوضع داخل المنتخب البحريني، وشدد على أن الفوز في مباراتين وديتين لايعني استعادة المنتخب لكامل إمكانياته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا