• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

اختبارات الدور الثاني يوم 18 من الشهر الجاري

80.1 % نسبة نجاح الدفعة الأولى من «ثانوية أبوظبي للتعليم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يونيو 2017

أبوظبي (وام)

أعلن مجلس أبوظبي للتعليم نتائج طلبة الصف الثاني عشر على مستوى الإمارة الذين يمثلون الدفعة الأولى من «ثانوية مجلس أبوظبي للتعليم»، حيث بلغت نسبة النجاح بين الطلبة 80.1 %.

 وهنأ معالي الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم الطلبة الأوائل، معربا عن أمنياته لهم بالتوفيق في دراستهم، داعيا إياهم إلى المحافظة على تفوقهم وتميزهم.

 وأشاد معاليه بالجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء الهيئات الإدارية والتدريسية طوال العام من أجل أبنائهم الطلبة وحرصهم على توفير المناخ التعليمي المناسب والمحفز على التحصيل العلمي المتميز.

 ورفع معالي الدكتور علي راشد النعيمي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم بمناسبة إعلان نتائج امتحانات الصف الثاني عشر وتخريج الدفعة الأولى من « ثانوية مجلس أبوظبي للتعليم «، مؤكدا أن اهتمام القيادة الرشيدة بمسيرة التعليم وتطويره يعد الحافز الرئيس لعطاء التربويين وجهدهم ونجاح الطلاب والطالبات وتفوقهم.

 وقال معاليه: « يتم اليوم تخريج الدفعة الأولى من طلبة ثانوية مجلس أبوظبي للتعليم والتي تهدف إلى تأهيلهم بمستويات عالمية،  فأبناؤنا أمانة في أعناقنا وتقع علينا جميعا مسؤولية إعدادهم وتحصينهم بالعلم والأخلاق والمعرفة «. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا