• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«سيتي» وهامبورج وبنفيكا خارج المنافسة في «دولية» العين

«الأبيض الصغير» يرافق بوهانج إلى نصف النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

صلاح سليمان (العين)

تأهل منتخبنا الوطني تحت 17 سنة لكرة القدم إلى الدور نصف النهائي من بطولة العين الدولية للناشئين 2014 برصيد ثلاث نقاط بعد تغلبه على مانشستر سيتي الإنجليزي 4 - 1 في مباراتهما الثانية والأخيرة في دور المجموعات والتي جرت مساء أمس الأول على ستاد طحنون بن محمد بالقطارة ضمن برنامج اليوم الخامس من البطولة في نسختها السابعة.

وبهذه الخسارة، وهي الثانية التي يتعرض لها سيتي، يودع الفريق الإنجليزي المنافسة برصيد خالٍ من النقاط ليتذيل قائمة المجموعة الثانية التي تضم ثلاثة فرق.

وكان «الأبيض الصغير» قد تعرض للخسارة في مباراته الأولى من فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بنفس النتيجة والذي صعد إلى المربع الذهبي إثر تخطيه أيضاً لفريق مانشستر سيتي في يوم الافتتاح بنتيجة 2 - 1 ليعتلي قمة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة والتي تضم أربعة فرق.

ويشهد ملعب البطولة الليلة مباراتي الدور قبل النهائي حيث يلتقي في السادسة مساء أول المجموعة الأولى مع منتخبنا الوطني صاحب مركز الوصيف في المجموعة الثانية بينما يلتقي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي المصنف كأول المجوعة الثانية مع ثاني المجموعة الثانية في الثامنة مساء.

وقدم منتخبنا الوطني في مباراته التي واجه فيها فريق مانشستر سيتي مساء أمس الأول مستوى فنياً طيباً خلافاً لما قدمه في مباراته الأولى أمام بوهانج ستيلرز، وجاء الأداء متكافئاً بين المنتخب والفريق الإنجليزي خاصة في الشوط الأول الذي تفوق فيه «الأبيض الصغير» بهدف دون رد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا