• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

شراكة بين «المحاسبين الإداريين» ‬و«مالية دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

دبي(الاتحاد)

أعلن معهد المحاسبين الإداريين (‏IMA) ‬عن ‬توقيعه ‬اتفاقية ‬تعاون ‬مع ‬دائرة ‬المالية ‬بحكومة ‬دبي ‬بهدف ‬تقديم ‬التدريب ‬والدعم ‬اللازمين ‬لموظفي ‬الدائرة.

وتم توقيع الاتفاقية التي تغطي العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك والمتعلقة بالتدريب وتطوير الكوادر والكفاءات الإماراتية، من قبل عارف عبدالرحمن أهلي، المدير التنفيذي لقطاع الموازنة والتخطيط في دائرة المالية وهنادي خليفة، مديرة الشرق الأوسط في معهد المحاسبين الإداريين خلال حفل توقيع خاص بهذه المناسبة في دبي.

وبموجب الاتفاقية، سيتم إفساح المجال أمام موظفي دائرة المالية وخريجي الدبلومات المهنية للحصول على عضوية جمعية المحاسبين الإداريين والتي ‬يبلغ ‬عدد ‬أعضائها ‬أكثر ‬من ‬14 ‬ألف ‬عضو ‬في ‬منطقة ‬الشرق ‬الأوسط، ‬مما ‬سيمكنهم ‬أيضاً ‬من ‬تعزيز ‬إمكاناتهم ‬الوظيفية ‬ومسيرتهم ‬المهنية ‬من ‬خلال ‬بناء ‬شبكة ‬تواصل ‬مع ‬أقرانهم ‬في ‬القطاع، ‬وإمكانية ‬وصولهم ‬إلى ‬الأدوات ‬والمصادر ‬التي ‬يحتاجونها ‬في ‬مجال ‬المحاسبة ‬الإدارية.

وقالت هنادي خليفة، مديرة الشرق الأوسط في معهد المحاسبين الإداريين: «يمثل التزامنا بتطوير الكفاءات الإماراتية ودعم الاقتصاد الوطني أحد أهم ركائز عملنا في معهد المحاسبين الإداريين. ونحن سعداء للغاية بشراكتنا مع دائرة المالية في حكومة دبي بهدف تطوير مهنة المحاسبة الإدارية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومساعدة هذه المؤسسة على تحقيق أهدافها الطموحة في مجال التوطين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا