• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«داماك» تبيع المرحلة الأولى من «أكويا إيماجين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة داماك العقارية أمس، أن المرحلة الأولى من الفلل في «أكويا إيماجين» قد بيعت عن آخرها، وأن من المقرر إطلاق المرحلة الثانية في نهاية يوليو.

وحسب بيان صحفي أمس، لاقت الفلل ذات الطابع المعاصر، والتي تم تصميمها وتسعيرها لاستقطاب المهنيين في الفئة العمرية «تحت الـ 35 عاماً»، إقبالاً منقطع النظير من قبل جيل الألفية الذي يسعى للحصول على مسكن دائم أو ملاذ لقضاء العطلات في أحد مجتمعات الجولف الأكثر اخضراراً في دبي.

وبالنسبة للمرحلة الثانية، ستقوم الشركة بتنظيم فعالية خاصة بالمبيعات ليوم واحد فقط في جميرا أبراج الإمارات (قاعة جودولفين) في دبي، وذلك يوم 30 يوليو من الساعة 02:00 بعد الظهر حتى 10:00 ليلاً، حيث سيتم التعامل مع طلبات الشراء وفقاً لأولوية الوصول.

وقال زياد الشعّار، العضو المنتدب لشركة داماك العقارية: «في ظل وجود عدد من المشاريع الضخمة الجارية في دبي، مثل معرض إكسبو 2020، إلى جانب معالم الجذب السياحي والترفيهي التي تزخر بها الإمارة، فإننا نشهد تدفقاً من المهنيين الشباب في عدد من القطاعات، والذين يشاركون في تقديم خدمات الدعم المرتبطة بهذه المشاريع.» وأضاف «سواء كان الهدف هو زيارة دبي أو الإقامة الدائمة فيها، نحن ندرك الإمكانيات الهائلة التي تتمتع بها هذه الشريحة السكّانية الشابة والطموحة، إذ إن نسبة كبيرة منهم يبحثون عن مكان آمن للاستقرار والعيش والاستثمار وتحقيق أهدافهم الشخصية، فضلاً عن اهتمامهم بشراء عقار يوفر نمط الحياة الذي يسعون إليه، وسعر يعد قيمة فعلية مقابل الإنفاق». وقال وتم تطوير «أكويا إيماجين» خصيصاً لهذا النوع من المستثمرين من الأزواج الشباب والعائلات، ولقد وجدنا بالفعل استجابة ممتازة، ما يدل على الحيوية الكبيرة التي يتمتع بها القطاع العقاري في دبي، وظهور شرائح مستهدفة جديدة ومثيرة للاهتمام.

ومنذ إطلاقها قبل أسبوعين فقط، فقد تم شراء فلل المرحلة الأولى من«أكويا إيماجين» بالكامل من قبل مستثمرين من 26 جنسية، والذين يمثلون مجموعة متنوعة من المستثمرين تنتشر في منطقة الشرق الأوسط وكذلك آسيا وأوروبا وإفريقيا والأميركيتين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا