• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في دورة استثنائية الأسبوع المقبل

«إعادة تنشيط التكافل العالمي» في مؤتمر بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

تنطلق في دبي، فعاليات الدورة الاستثنائية لمؤتمر التكافل العالمي «WTC2015»، يومي 13 و14 إبريل الجاري، بمناسبة الذكرى العاشرة لانطلاقه، والتي ستعقد تحت شعار «إعادة تنشيط الصناعة: طريقٌ جديدة لتقدم التكافل»، بمشاركة أكثر من 400 من كبار اللاعبين وقادة الفكر في القطاع.

ويوفر الحدث، إجراء مناقشات لتحسين الأداء التنافسي للاعبين في صناعة التكافل، وتقديم إجابات لأسئلة مثل الطلب المتزايد على المنتج، وفقاً لتوزيع المستهلكين الديموغرافي ومستويات الدخل المتزايدة، والرغبة المتنامية في الحصول على منتجات متوافقة مع الشريعة.

وأشار إحسان عباس، رئيس مجلس إدارة مؤتمر التكافل العالمي، إلى أن «صناعة التكافل، شأنها شأن أي صناعة ناشئة أخرى، تواجه عدداً من التحديات، مثل موازنة حركة النمو مع الربحية المستدامة، والحاجة إلى مختصين مهرة ولوائح تنظيمية أفضل وإطار عمل حصيف ومجموعة أكبر من فرص الاستثمار المتوافقة مع الشريعة، وكلها تحدياتٌ يتعين التصدي لها بشكل عاجل».

وفي هذا الإطار النشط، يأتي إعلان شركة ميغا إيفنتس عن إطلاق الدورة العاشرة لمؤتمر التكافل العالمي (WTC 2015) تحت شعار «إعادة تنشيط الصناعة: طريقٌ جديدة لتقدم التكافل».

ومع استعداد الأسواق الأساسية سريعة النمو لأن تصبح مراكز التنمية المالية الإسلامية في العقد المقبل، وفي ضوء تطور البنية التنظيمية في الأسواق الرئيسية، باتت صناعة التكافل العالمية تمتلك فرصاً مهمة للنمو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا