• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«اقتصادية الشارقة» تروّج للإمارة كوجهة استثمارية مستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يوليو 2016

الشارقة (الاتحاد)

مارست دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة دوراً متميزاً في تنفيذ رؤيتها للريادة في التنمية المستدامة في الإمارة، وذلك من خلال تخطيط وتنفيذ مشاريع التنمية الاقتصادية.

وحسب بيان صحفي أمس، تقوم الدائرة بإعداد وتنفيذ الخطط الاقتصادية للإمارة وإجراء الدراسات واستحداث النظم الاستثمارية، وتوفير المناخ الملائم للاستثمار من خلال تبسيط الإجراءات وتسهيلها على المستثمرين، وإقامة علاقات تعاون تجاري واستثماري مع نظرائها في العديد من الدول الإقليمية والعالمية.

وتبنت الدائرة منذ تأسيسها القيام بالعديد من البحوث والدراسات الاقتصادية المتعلقة باقتصاد الإمارة وإعداد القوانين والأنظمة والخطط الاستراتيجية وإصدار الرخص التجارية والصناعية والخدمية والرقابة على المنشآت الاقتصادية التابعة لإمارة الشارقة، وحماية وتوعية المستهلكين.

وأشار عبدالعزيز عمر المدفع نائب مدير إدارة الاتصال الحكومي في الدائرة أن الأخيرة استطاعت من خلال مشاركتها في المعارض والمؤتمرات أن تحقق نجاحات جديدة تضاف لسجلها المشرق الحافل بالتميز والابتكار.

وبين أن دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة تضع بصمة مميزة في كافة المعارض والمؤتمرات التي تشارك فيها مع العديد من الجهات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص، بما يعكس استراتيجية الدائرة التي ترنو لدعم التعاون المتبادل وتعزيز التنسيق الفعال والمثمر، بما ينسجم مع رؤيتها التي تهدف للإطلاع على الخبرات والتجارب المميزة، وكذلك إطلاعهم على إنجازاتها وجهودها الفريدة في مجال جذب الاستثمار وتوفير البيئة التنافسية الجاذبة للاستثمار، والذي يعد توجهاً استراتيجياً لإمارة الشارقة، وذلك من منطلق الحرص على تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا