• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

زخم التخفيضات وحسن التنظيم يجلبان الزوّار إلى المراكز التجارية

«صيف دبي» يحول الإمارة مقصداً لعشاق الترفيه والمفاجآت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

تدخل «مفاجآت صيف دبي» أسبوعها الثالث لتجلب معها المزيد من الحركة والحيوية في كافة مراكز تسوق دبي، حيث الأسعار المخفضة التي تخضع أيضاً لتنزيلات حقيقية مغرية تصل إلى نحو 75% من أسعارها الأصلية، فضلا عن طرح العديد من العروض الترويجية والهدايا والمكافآت التي ترتبط بالحدث، وتعمل على إدخال السعادة والبهجة والفائدة على قلوب المتسوقين من كافة الجنسيات ومختلف الأعمار.

ويضج مول الإمارات بالزائرين، بعضهم يبحث عن أفضل الصفقات والبضائع التي تقدمها أكثر من 560 علامة تجارية عالمية، تبيع منتجات الحياة اليومية، والأزياء، ومستلزمات الرياضة، والإلكترونيات، والأثاث المنزلي، فيما يبحث البعض الآخر عن أوقات من المرح والفرح العائلي في مراكز الترفيه التي تتضمن الحديقة الثلجية المغلقة سكي دبي (أول منتجع جليدي وحديقة جليدية في الشرق الأوسط)، ومسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون، ودور السينما المتعددة فوكس ذات الـ 14 شاشة عرض، وماجيك بلانيت. إلى ذلك، توفر قائمة المطاعم المتواجدة في مول الإمارات تجربة طعام غنية مع أشهى المأكولات وألذها، يمكن تجربتها في أكثر من 90 مطعما ومقهى عالميا على امتداد المول.

وقد عبر متسوقون، شكل الخليجيون غالبيتهم العظمى، عن سعادتهم بزيارة دبي عموما، ومول الإمارات على وجه الخصوص، والتمتع بما تقدمه «مفاجآت صيف دبي» من عروض ترويجية مغرية وخصومات مذهلة، تمكنهم من الحصول على أفضل الصفقات.

مرح وترفيه

وقالت حصة سعود، وهي زائرة سعودية: «جئت في زيارة إلى دبي برفقة العائلة، المكونة من 10 أشخاص، حيث سنمكث هنا 10 أيام تقريبا.. إنها ليست المرة الأولى التي نزور فيها دبي، فقد أصبحت وجهتنا المفضلة في كل إجازة، نقضي فيها أجمل الأوقات كسائحين ومتسوقين في نفس الوقت». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا