• الخميس 06 ذي القعدة 1439هـ - 19 يوليو 2018م

داليا البحيري: العرض الرمضاني يظلم أعمالاً جيدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 مايو 2018

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

عادت الفنانة داليا البحيري إلى الرومانسية من خلال مسلسلها «للحب فرصة أخيرة»، الذي يعرض حالياً، بعد غياب أكثر من ثلاث سنوات عن هذه النوعية من الدراما، خصوصاً عقب أن قدمت ثلاثة أجزاء من مسلسلها الكوميدي الشهير «يوميات زوجة مفروسة»، الذي عرض ضمن دراما رمضان في السنوات الثلاث الماضية، وحقق نجاحاً وانتشاراً كبيرين، إلا أنها غير متأكدة من لحاقه بموسم رمضان هذا العام، مشيرة إلى أن العرض الرمضاني يظلم أعمالاً جيدة بسبب كثرة الأعمال المنتجة.

جزء رابع

ولا تزال داليا في الأستوديوهات لتصوير مشاهدها من الجزء الرابع من «يوميات زوجة مفروسة»، الذي يشاركها بطولته خالد سرحان وسمير غانم ورجاء الجداوي ومروة عبد المنعم، وهو من تأليف أماني ضرغام، وإخراج أحمد نور. إلى ذلك، قالت داليا: «رغم أنني ليست ممثلة كوميدية، إلا أن هذا العمل أظهر لدي براعة تمثيلية من خلال كوميديا الموقف»، مضيفة أنها لا تعلم حتى الآن إذا كان سينافس في السباق الرمضاني لهذا العام.

وقالت البحيري إن الزخم الدرامي في رمضان، يظلم بعض المسلسلات، ويحرمها من المشاهدة رغم أنها جديرة بها، موضحة أنها تفضل عرض أعمالها بعيداً عنه لكي تأخذ حقها من المتابعة. وتوقعت أن يعرض مسلسلها «يوميات زوجة مفروسة4» بعد رمضان.

وأوضحت: «حقق «يوميات زوجة مفروسة» نجاحاً فاق التوقعات، لدرجة أنني لم أكن أتوقع في الأساس أن أصور الجزء الثاني منه، لكن حب الناس للمسلسل دفع فريق العمل بالكامل لتنفيذ سلسلة منه، ورغم ارتباط عرض العمل بشهر رمضان، فإنني على ثقة بأن العمل المميز يستطع أن يحقق النجاح في أي موسم يعرض فيه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا