• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«فندق ونادي ضباط القوات المسلحة» يطرح عروض صيف 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

طرح فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي عروضاً خاصة بصيف 2016 لراحة العائلات وقضاء عطلات بأسعار ملائمة للجميع، حيث تصل أسعار الغرف إلى 300 درهم لليلة الواحدة.

ويستطيع نزلاء الفندق بموجب هذا العرض الذي يستمر حتى 30 سبتمبر، الحصول على خصم 15% عند الحجز المبكر وخصم 25% على كل المرافق الترفيهية باستثناء ملاعب كرة القدم.ويتمكن الضيوف من الاستمتاع بخصم في ثلاثة مطاعم رئيسية من اختيارهم يصل إلى 20%، وخصم 25% على التدليك، ودخول مجاني للسينما.

يتميز فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي بتعدد خدماته المناسبة لجميع ضيوفه كمراكز اجتماعات رجال الأعمال المزودة معدات حديثة ومرافق رياضية ترفيهية، وفقاً للطراز العالمي. ويضم أيضاً 8 مطاعم وكافيهات وردهات تقدم العديد من المأكولات لإرضاء جميع الضيوف.

يبعد الفندق ذو التصميم المعماري الرائع والضيافة العربية الأصيلة عن مطار أبوظبي الدولي عشر دقائق فقط، ويضم 600 غرفة وجناح فاخر محاطة بحدائق داخلية تجمع بين أكثر من 142 نوعاً من النباتات والتي تعد واحدة من أكبر التجمعات في العالم. وقد تم تكريم الفندق بجائزة مرموقة من الجمعية البريطانية للمناظر الطبيعية في العام 2002، نظراً لتميز الفندق بوجود المساحات الخضراء الخلابة.

وقالت دولسي أورتيجا، مديرة إدارة المبيعات والتسويق في فندق نادي الضباط: «نعد الجميع بتقديم أفضل الخدمات والعروض لزوارنا والعمل باستمرار لضمان حصول جميع النزلاء على إقامة ممتعة، حيث نتبع أصول الكرم العربي الأصيل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا