• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بموجب عقد قيمته 370 مليوناً

«جابر للمقاولات» تتولى الأعمال الرئيسة لمشروع «جواهر السعديات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

منحت شركة التطوير والاستثمار السياحي عقد الأعمال الرئيسة لـ«جواهر السعديات»، أحدث مجمع سكني مسوّر في منطقة شاطئ السعديات، إلى الجابر للمقاولات ذ. م. م، وذلك بعد مناقصة تنافسية.

ويتوقع أن يتم إنجاز المشروع الذي وصلت قيمة عقد التطوير فيه إلى 370 مليون درهم، في غضون 24 شهراً من انتقال المقاول إلى موقع الإنشاءات.

وقال معالي علي ماجد المنصوري، رئيس مجلس إدارة شركة التطوير والاستثمار السياحي: «يسرنا الإعلان عن ترسية عقد الأعمال الرئيسية لمشروع جواهر السعديات، الذي يعد أحدث مجمع سكني في منطقة شاطئ السعديات، ليسهم في تعزيز مكانة السعديات في السوق العقارية كوجهة مميزة للسكن والزيارة».

وأضاف «لمسنا اهتماماً واسعاً للمستثمرين بهذا المشروع نظراً لإطلالته المباشرة على ملعب الجولف والتفرد والخصوصية التي يمنحها للمقيمين فيه.

وإننا على ثقة بأن نشهد طلباً واسعاً على هذه الوحدات السكنية الفاخرة عند طرحها للبيع». من جهته، قال عبيد خليفة الجابر المري رئيس مجموعة الجابر: «نحن فخورون باختيارنا من قبل شركة التطوير والاستثمار السياحي لتنفيذ هذا المشروع. وبعد تنفيذ أكثر من 7000 فيلا في العديد من المشاريع المميزة، نتطلع للتعاون الوثيق والمثمر مع شركة التطوير والاستثمار السياحي لإنجاز معلم حضاري جديد».

ويتميز المجمع الحصري الواقع في منطقة شاطئ السعديات بإطلالته المباشرة على ملعب نادي جولف شاطئ السعديات، ويتكون من 83 وحدة سكنية منها منازل تاونهاوس بأربع غرف، وفلل مكونة من أربع وخمس وست غرف نوم بتصميم عصري مبتكر. وتتراوح المساحة المبنية للفلل من 636 إلى 1268 متراً مربعاً مع موقفين إلى أربعة مظللة للسيارات، بينما تتراوح المساحة المبنية لتاونهاوس من 462 متراً مربعاً إلى 464 متراً مربعاً مع موقفين مظليين للسيارات. وروعي في تصميم فلل جواهر السعديات أن تتبع متطلبات منطقة الخليج العربي من ناحية الخصوصية العالية وتأمين الخدمات المطلوبة دون الإغفال عن وسائل الراحة وأسلوب الحياة العصري. وقد وضع التصاميم الخارجية شركة «دي إس أيه»، بينما تولت الديكورات الداخلية شركة «بيشوب ديزاين»، حيث تبنت هندسة جريئة مع لمسات من الزجاج والحجر والخشب التي تضفي على المناطق الداخلية والخارجية جمالاً عصرياً ملحوظاً.

ويوفر المجمع السكني للمقيمين فيه مجموعة واسعة من المرافق والخدمات منها بوابة أمنية خاصة، ومسطحات خضراء طبيعية، وملاعب متعددة الاستخدام، وصالات رياضية تضم أحدث المعدات، وملاعب للصغار، وأحواض سباحة للكبار وأخرى للصغار، ومصلى للرجال وآخر للنساء، ومواقف رحبة للسيارات للمقيمين وأخرى للضيوف ومقهى، ومطعماً وسوبر ماركت وصالون تجميل ومتنزهاً واسعاً. ويتميز مجمع جواهر السعديات بقربه من المرافق الترفيهية والفندقية الفاخرة والممتدة على طول شاطئ السعديات، وتشمل هذه المنتجعات والفنادق العالمية من فئة الخمس نجوم وكذلك الأندية والمرافق الرياضية والترفيهية، ومنها منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات ومنتجع صحي، وبارك حياة أبوظبي، والمركز التجاري «الكوليكشن»، ونادي جولف شاطئ السعديات ونادي شاطئ السعديات. كما يقع جواهر السعديات على مسافة قريبة جداً من المدرسة البريطانية العريقة «كرانلي أبوظبي»، وكذلك منطقة المارينا، التي تضم حالياً جامعة نيويورك أبوظبي، ومتحف «اللوفر أبوظبي»، أول متحف سيفتتح أبوابه في المنطقة الثقافية في السعديات. وأقامت شركة التطوير والاستثمار السياحي العديد من الشراكات مع عدة بنوك لتقديم مجموعة من عروض التمويل المالية الجذابة للراغبين في الشراء. وتشمل هذه بنك أبوظبي التجاري، وبنك أبوظبي الوطني، وبنك أبوظبي الإسلامي، ومصرف الهلال، وبنك دبي الإسلامي، وشركة أبوظبي للتمويل، وبنك الاتحاد الوطني، وبنك المشرق، وبنك ستاندرد تشارترد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا